ليل يهزم غانغان بثلاثية ويصعد للمركز الثالث - El botola - البطولة

ليل يهزم غانغان بثلاثية ويصعد للمركز الثالث

وكالات: أ.ف.ب
26 غشت 2018على الساعة17:40

حقق فوزه الثاني في ، على حساب ضيفه 3-0 الأحد في المرحلة الثالثة، ملحقا بمنافسه الخسارة الثالثة على التوالي.


على ملعب بيار موروا، بكر أصحاب الارض في هز شباك ضيوفهم الذين احرجوا باريس سان جرمان في الشوط الاول من مباراتهما في المرحلة الثانية، قبل ان يخسروا 1-3.


وافتتح لاعب الوسط البرتغالي تشيكا التسجيل (7) بعد تمريرة متقنة من العاجي نيكولاس بيبي اثر ركلة حرة نفذها المدافع لوكاس دو، واودعها في شباك الحارس السويدي كارل-يوهان يونسون.


وبعد ثلاث دقائق، سجل لاعب الوسط جوناثان بامبا (10) الهدف الثاني لأصحاب الارض متابعا كرة سددها بيبي وارتدت من الحارس يونسون.


وكاد الظهير الابسر فودي بالو-توري المنفرد بعد لعبة مشتركة من الثنائي بيبي وبامبا يسجل الهدف الثالث لليل في الدقيقة الاخيرة من الشوط الاول، الا ان الحارس يونسون حول بقدمه اليسرى تسديدته الارضية الى ركنية لم تثمر.


وفي الشوط الثاني، سجل بامبا هدفه الثاني الشخصي والثالث لفريقه (73) بكرة ارسلها الى الزاوية اليسرى البعيدة لمرمى الحارس يونسون، اثر تمريرة من بيبي المتألق.


وأكمل غانغان المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد الحكم يوهان هاميل قائده المدافع كريستوف كيربرا لعرقلته المهاجم البديل لويك ريمي (82).


وتقدم ليل الى المركز الثالث خلف و، علما انه أنهى الموسم الماضي في المركز السابع عشر، وكان قاب قوسين او أدنى من الهبوط.


ويبدو ان ليل سيستغني عن عدد من لاعبيه مع قرب اقفال باب الانتقالات الصيفية الجمعة المقبل، خصوصا بيبي المطلوب بقوة من عدد من الفرق في ضوء اضطرار النادي الى التخلي عن بعض لاعبيه تصحيحا لوضعه المالي.


وصرح رئيسه جيرار لوبيز لشبكة "بي ان سبورتس" القطرية، ان فريقه بملك عددا وافرا من اللاعبين في مراكز عدة. وقال انه طلب "احداث توازن في حسابات النادي والوصول الى الرقم المطلوب 80 مليون يورو".