تشيلسي يقسو على نيوكاسل وينضم لركب المتصدرين - El botola - البطولة

تشيلسي يقسو على نيوكاسل وينضم لركب المتصدرين

فاروق عصام (البطولة)
26 غشت 2018على الساعة16:57

أجبر نادي تشيلسي مضيفه فريق نيوكاسل على الخروج بخفي حنين من المواجهة التي جمعتهما على ملعب سان جيمس بارك لحساب ختام اليوم الثاني من الجولة الثالثة للبريميرليج.


الضيف اللندني الذي سافر إلى شمال البلاد حقق انتصارًا بنتيجة هدفين مقابل هدف، بعد مباراة عصيبة حسمت قبل دقيقتين من وقتها الأصلي بهدف اعتباري من مدافع نيوكاسل يدلين في مرماه.


الشوط الأول لم يعرف الكثير من المحاولات على المرميين، تراجع المدرب "رافا بينيتيز" بكل خطوطه، بينما تشيلسي فلم يتمكن من اختراق مواقع الجيوش الدفاعية وبقى اللعب محصورًا في وسط الميدان.


ضاعف ساري من ضغطه في الشوط الثاني ودفع بالثنائي "ويليان وجيرو" بدلاً من "بيدرو وموراتا" وبالفعل تحقق له ما أراد وحصل على هدف التقدم على إثر مجهود من "ماركوس ألونسو" الذي حصل على ركلة جزاء أحرزها هازارد بنجاح.


بعد لقطة البلجيكي التي لخصت المباراة، استطاع المهاجم الإسباني خوسيليو تعديل النتيجة لفريقه خلال الدقيقة 79 برأسية خاطفة اعتقد الجميع بعدها أن نيوكاسل سيخرج بشيء من المباراة.


ولكن نجم اللقاء ونجم تشيلسي حتى الآن "ماركوس ألونسو" كان له رأيًا آخر حين سجل هدف الانتصار في الدقيقة 88 بتصويبة أرسلها باتجاه المرمى اعترض الأمريكي يدلين طريقها وهي ذاهبة للشباك.


بهذا الانتصار استطاع تشيلسي مواصلة سجله الرائع دون هزيمة أو تعادل ووصل إلى نقطته التاسعة متربعًا على عرش متصدري البريميرليج رفقة ليفربول وواتفورد.