واندا: "أحببت إيكاردي بعد الطلاق من ماكسي لوبيز" - Elbotola - البطولة

..

واندا: "أحببت إيكاردي بعد الطلاق من ماكسي لوبيز"

محمود علي
26 غشت 2018على الساعة10:16

تحدثت واندا نارا، للمرة الأولى عن قصة زواجها من مهاجم ، ، التي شابها الكثير من اللغط، على مدى السنوات الماضية، لكونه كان صديقاً لزوجها الأول ماكسي لوبيز.


ولايزال زواج إيكاردي بـ واندا محط انتقادات الكثير من الرياضيين في العالم لا سيما في بلاده بالأرجنتين، خاصةً بعد أن قيل إن الثنائي اتفقا على خيانة لاعب ميلان السابق ماكسي لوبيز، الذي كان نقطة التعارف بين صديقه السابق ماورو وزوجته السابقة واندا.


ودافعت واندا عن زواجها بـ إيكاردي في معرض حديث مطول أدلت به لصحيفة "لاجازيتا ديلو سبورت" قائلةً: "عرفت ماورو للمرة الأولى من خلال ماكسي لوبيز عندما كان عمره 18 عاماً".

وأضافت: "بعد الطلاق من ماكسي، عدت للأرجنتين، وكان أطفالي مرتبطون بدراستهم في العام الجديد، فاضطررت للعودة إلى ميلان لإنهاء بعض الأوراق، فعرض علي ماورو إقراضي سيارته، كما ترك لي مفاتيح منزله أيضاً".


وتابعت: "سألني إذا كنت أريد أن أتناول العشاء معه، لكنه تفاجأ أن الثلاجة كانت فارغة كما هو المعتاد بالنسبة لشاب أعزب، فقمت بإعداد بعض المعكرونة والباقي حدث عفوياً".


وواصل حديثها قائلةً: "ماورو كان يمكن أن يفعل أي شيء يريده في الحياة، لقد أظهر نضجاً لرجل أكبر سناً بكثير، واحتفظ بوعوده معي، وأدركت بسرعة أنه قادر على الاعتناء بأطفالي وهذا كان يعني لي كل شيء".


وأتمت واندا حديثه بالقول: "لا نية لمزيد من الأطفال، لكن ماورو كان دائماً يريد إنجاب فتاة، لأنه يرى أن ابنه الأكبر سوف يعاني من الضغوط في كرة القدم ليتبع خطاه".