جماهير آرسنال تتفاعل مع إيمري للمرة الأولى - El botola - البطولة

جماهير آرسنال تتفاعل مع إيمري للمرة الأولى

فاروق عصام (البطولة)
25 غشت 2018على الساعة17:05

عبر المدير الفني الإسباني لنادي آرسنال "أوناي إيمري" عن سعادته الغامرة بعد تحقيق فريقه لأول انتصار بالدوري الإنجليزي الممتاز عقب حسم ديربي لندني على حساب نادي وست هام.


وتفاعلت جماهير نادي آرسنال للمرة الأولى مع مدرب باريس سان جيرمان السابق، وقامت بتوجيه تحية خاصة له عقب المباراة، كما انفجرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي مشيدة بأداء الفريق في الشوط الثاني وقدرته على قلب النتيجة من تأخر بهدف لانتصار بثلاثية.


وصرح إيمري عقب المباراة قائلاً "الثلاث نقاط الأولى لنا كانت مهمة للغاية، اليوم رأيت أشياءً جديدة وجيدة، وأيضًا كانت هناك أمورًا بحاجة للعمل عليها وتحسينها".


ثم تابع حديثه "سيناريو المباراة جعل اللاعبين مضطرين لإظهار ردة فعل بعد التأخر في النتيجة خلال الشوط الأول، وكان مهمًا بالنسبة لي أن نتعادل ثم نتقدم، وشعرت بالسعادة نتيجة ثبات اللاعبين على أرضية الملعب، الانتصار سوف يعطينا الثقة، ولكن يجب التأكيد على أنه لا يزال لدينا الكثير من الأمور التي تحتاج للتحسن".


يذكر أن آرسنال خسر أول جولتين من البريميرليج، اللقاء الافتتاحي أمام المان سيتي على ملعب الإمارات، ثم خسارة ديربي لندن على يد تشيلسي في الستامفورد بريدج.