الزهر يَلْمَعُ أمام سوسيداد ويُنصِّب نفسه نجماً للمباراة - Elbotola - البطولة

نبيل الزهر

الزهر يَلْمَعُ أمام سوسيداد ويُنصِّب نفسه نجماً للمباراة

أيوب رفيق
25 غشت 2018على الساعة10:28

نَصَّب المغربي نبيل الزهر، جناح ، نفسه النَّجم الأول لمواجهة فريقه أمام ، يوم أمس الجمعة، على أرضية ملعب "دي بورتاكي"، لحساب الجولة الثانية من ، في اللقاء الذي حسمه التعادل بهدفيْن لمثلهما. 


اللاعب البالغ من العمر 31 سنة، أحرز هدفيْن، وأنقذ فريقه "المدريدي" من الهزيمة أمام نظيره الباسكي، وهو ما أظهر الحاسة التهديفية والفعالية الهجومية العالية التي يتحلَّى بها، رغم عدم تمركزه كرأس حربة أو مهاجم صريح، بل كجناح أيمن فقط. 



إلى ذلك، حظي الإسم الذي مارس في ليفربول سابقاً بأفضل علامة في المقابلة من طرف مؤشر "هوسكوريد"؛ وهي "8.0"، مما يعكس بالملموس العروض المميزة التي قدَّمها اللاعب على امتداد أطوار المقابلة. 



ويملك الزهر تجربة واسعة في مسابقة "الليغا"، حيث يُزاول في رِحابها منذ سنة 2011، وقد دافع عن ألوان كل من ليفانتي ولاس بالماس ثم ليغانيس، الذي التحق بصفوفه، بداية سنة 2017، علما أن عقده يمتد إلى صيف 2020. 



من جهته، شارك المغربي الآخر، يوسف النصيري، كبديل في اللقاء، بعدما دخل إلى أرضية الملعب في الدقيقة الـ84'، في ثاني مقابلة يخوضها كاحتياطي، بعد بضعة أيام من انتدابه بما يفوق خمسة ملايين يورو قادماً من ملقا.