ساري لا يعتبر تشيلسي مرشحًا للقب، ويرد على هازارد - El botola - البطولة

ساري لا يعتبر تشيلسي مرشحًا للقب، ويرد على هازارد

فاروق عصام (البطولة)
18 غشت 2018على الساعة20:44

اعترف المدير الفني الإيطالي لنادي تشيلسي "ماوريتسيو ساري" بأن البلوز لا يزال بحاجة للكثير من أجل أن يكون مرشحًا للظفر بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز، مشيرًا إلى أن استعجال هذا التوقع لا يأتي في مصلحة فريقه.


وحقق تشيلسي انتصاره الثاني على التوالي بالدوري الإنجليزي على حساب آرسنال خلال ديربي لندن بنتيجة 3-2 على ملعب الستامفورد بريدج معقل أسود غرب العاصمة.


وصرح ساري عقب اللقاء قائلاً "الفوز في هذه المرحلة هام للغاية، فهو يمنحك الأفضلية ويعطيك الثقة بالنفس، كنا بحاجة للانتصار على فريق بحجم آرسنال من أجل الإيمان بقدراتنا، ولكني حتى الآن لا أعتقد أن اللحظة مناسبة من أجل ترشيح الفريق للمنافسة على اللقب".


ثم تابع "على سبيل المثال في مباراة الليلة لعبنا أول 25 دقيقة بشكل طيب، ولكن كان يجب علينا التحسن بعد التقدم في النتيجة بدلاً من التراجع، كان لابد من الضغط ثم الضغط ثم الضغط، أتمنى حقًا أن نلعب 90 دقيقة كاملة بنفس الأداء الذي لعبنا به أول 25 دقيقة".


هازارد لساري: "أريد اللعب!"


وبشأن سبب عدم دفعه بنجم فريقه "إدين هازارد" خلال أول مباراتين بالبريميرليج بصفة أساسية علق ساري "حتى الآن لا أرى أنه يستطيع أن يكمل 90 دقيقة كاملة، لذلك من الأفضل الاعتماد عليه لمدة 25 أو 30 دقيقة عندما يتأثر المستوى البدني للخصم، أتمنى خلال أسبوع أو أسبوعين أن يكون قادرًا على لعب مباراة كاملة".