رجل المباراة | تشيلسي × آرسنال - El botola - البطولة

رجل المباراة | تشيلسي × آرسنال

فاروق عصام (البطولة)
18 غشت 2018على الساعة18:56

حسم نادي تشيلسي ديربي لندن الذي جمعه بضيفه آرسنال بواقع ثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة أقيمت لحساب الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.


إليكم تقييم البطولة لأفضل وأسوأ لاعب في اللقاء ..


أفضل لاعب | ماركوس ألونسو - تشيلسي


في الموسم الماضي كان أحد أهم لاعبي البلوز، وها هو يبدأ الموسم الحالي بكل قوة، والليلة في الديربي كان اللاعب الأفضل بكل جدارة واستحقاق بعدما صنع هدفًا وسجل آخر.


لاعب فيورنتينا السابق يُعيبه دون أدنى شك عدم التزامه الدفاعي، وهذا ظهر جليًا بعدما تحوّل البلوز للعب برباعي في الخط الخلفي، وجود ثلاثة مدافعين في الموسم الماضي كان يمنحه الآمان الذي يريده، ولكن على الصعيد الهجومي فيبقى ألونسو واحدًا من أهم وأفضل الأظهرة على مستوى العالم، وهنيئاً لعشاق لعبة "الفانتزي" الافتراضية الشهيرة الذين اختاروا الاعتماد على ورقة الإسباني خلال هذه الجولة، حيث تلاعب ببليرين وكانت جبهته مصدر الخطورة الأول لتشيلسي.


أسوأ لاعب | مسعود أوزيل - آرسنال


للمباراة الثانية على التوالي يظهر النجم الألماني شبحًا رفقة الجانرز، وهذه المرة لم يصبر عليه إيمري وقام باستبداله بعد ساعة واحدة من اللعب.


ربما وجد أوزيل صعوبة في التأقلم مع مركزه الجديد كلاعب رواق ضد المان سيتي، ولكن الليلة شارك كصانع لعب خلف أوباميونج، وعلى الرغم من تواجده في مركزه المحبب لم يقدم أي شيء، وكان عبء على خط هجوم آرسنال في المباراة، وكان من الأفضل لإيمري الاعتماد على الويلزي "آرون رامسي" في ظل افتقاد اللاعب ذو الأصل الكردي لكامل تركيزه نتيجة ما حدث له من مشاكل دولية رفقة المانشافت هذا الصيف.