محمد يوسف: “الأهلي يريد هزيمة الترجي وكامبالا” - El botola - البطولة

محمد يوسف: “الأهلي يريد هزيمة الترجي وكامبالا”

محمود ماهر
17 غشت 2018على الساعة15:24

محمود ماهر (البطولة/ القاهرة)


كشف المدرب العام للنادي الأهلي “محمد يوسف” عن سعي فريقه للفوز في آخر جولتين بدور مجموعات أبطال أفريقيا أمام الترجي التونسي وكامبالا سيتي الأوغندي -على الترتيب- للتصدر و التأهل إلى ربع النهائي.


ويَعي الأهلي صعوبة مواجهة الترجي على ملعب رادس مساء اليوم الجمعة، حيث سيعمل الترجي على الانتقام مما حدث في ربع نهائي نسخة الموسم الماضي عندما خسر بهدفين لهدف.


وعمل المدير الفني للأهلي “باتريس كارتيرون” على إراحة لاعبيه الأساسيين من المشاركة أمام النجمة اللبناني في ذهاب دور ال32 من البطولة العربية.


وكان ثنائي الدفاع “علي معلول وساليف كوليبالي” وثنائي الوسط “ناصر ماهر وعمرو السولية” والمهاجم الدولي المغربي “وليد أزارو”، أبرز مَن حصلوا على راحة سلبية الأسبوع الماضي، بهدف تجهيزهم للمشاركة منذ البداية أمام الترجي.


وقال محمد يوسف للصحفيين “الأهلي من ضمن الأندية المرشحة للتأهل إلى النهائي، والأمر نفسه يخص الترجي، لهذا ستكون مواجهة صعبة مثل العادة، خاصةً حين تقام على ملعب رادس”.


وأضاف “الهدف الاعتيادي من مثل هذه اللقاءات هو الفوز، نحن نريد انتزاع صدارة المجموعة من أجل التأهل كمتصدر للمجموعة، هذا سيساعد الأهلي بعد ذلك في المواجهات التالية بالبطولة”.


ويثق محمد يوسف في قدرات وخبرات لاعبي الأهلي لتحقيق الفوز في ملعب الترجي اليوم ومن ثم المنافسة على صدارة المجموعة في الجولة الأخيرة.


ويغيب عن المباراة قائد الأهلي “حسام عاشور” بداعي الإيقاف، ولن يُشارك صاحب هدف الفوز في مباراة الموسم الماضي “جونيور أجايي” بداعي إصابة في الركبة تعرض لها أمام تاونشيب في بوتسوانا نهاية الشهر الماضي.

أخبار ذات صلة