إيفرتون: برشلونة حاول استغلال اليونايتد في رفع سعر ييري مينا - El botola - البطولة

.

إيفرتون: برشلونة حاول استغلال اليونايتد في رفع سعر ييري مينا

محمود علي
17 غشت 2018على الساعة09:34

كشف مارسيل براندز، مدير نادي الإنجليزي، عن أن نادي الإسباني حاول استغلال ، من أجل رفع سعر لاعبه السابق، ييري مينا، في سوق الانتقالات الصيفية، التي انتهت في إنجلترا منذ أيام، لكنه أكد في ذات الوقت على أن اللاعب الكولومبي كانت لديه رغبة واحدة وهي تقمص ألوان الفريق.


وزعمت عديد التقارير الصحفية بالأسابيع الماضية بأن اليونايتد أظهر رغبة للتنافس مع إيفرتون حول ضم مينا، قبل أن ينجح الآخير في الظفر بخدماته في آخر يوم للميركاتو الصيفي في إنجلترا، مقابل 28.5 مليون جنيه استرليني، ومبلغ إضافي لعم اللاعب الذي يُدير أعماله.


وقال براندز في تصريحات نقلتها "دايلي ميل": "كانت هناك أموراً خفية حقاً وراء الكواليس.. لقد قدمنا عرضنا لكن برشلونة طلب مبلغاً مختلفاً لم يكن بإمكاننا دفعه، ثم قالوا، "حسناً سننتظر لنهاية السوق".


وأضاف: "لم نغير عرضنا أبداً، وكان هذا نوعاً من المقامرة، لأن الجميع كانوا يكتبون ان مانشستر يونايتد يريد مينا، وبرشلونة حاول استغلال ذلك، وكذلك الوكلاء، لكن اللاعب كان يقول لي باستمرار"أريد أن ألعب لـ إيفرتون".


وتابع: "برشلونة قالوا لي إن مانشستر يونايتد في طريقه للتقدم بعرض لضم اللاعب، لكننا خاطرنا في هذا الأمر، ولهذا السبب حرصنا على توفير خيارات بديلة للاعب، لأنك لا تعرف أبداً ما سيحدث، لكن في عطلة نهاية الأسبوع قبل إغلاق الميركاتو، كان لدي شعور بالثقة حيال ذلك".