مدير شالكه الرياضي يَكْشِفُ الوضْع الحالي لحاريت - El botola - البطولة

أمين حاريت

مدير شالكه الرياضي يَكْشِفُ الوضْع الحالي لحاريت

أيوب رفيق (البطولة)
15 غشت 2018على الساعة15:46

كشف المدير الرياضي لنادي ، كريستيان هيدل، عن تطورات الوضع النفسي للمغربي أمين حاريت، بعد حوالي شهر ونصف من الحادثة المُميتة التي ارتكبها بمدينة مراكش، ولَقِيَ فيها شاب يبلغ 30 سنة من العمر حتْفَهُ. 


وقال هيدل، في تصريح لصحيفة "بيلد" الألمانية، إن "حاريت هدَّأ من شخصيته قليلاً، لكنه عليه أن يجد طريقاً  للعودة إلى حالته الطبيعية شيئا فشيئا"، مُستطردا بالقول: "إنه مُرَكِّزٌ ومتفانٍ ويُكرِّسُ نفسه للتداريب والتمارين"، وذلك استعداداً لبداية الموسم. 


وكانت المحكمة الابتدائية بمدينة مركش قد أدانت اللاعب البالغ من العمر 21 سنة بأربعة أشهر سجناً موقوفة التَّنفيذ، إضافة إلى غرامة مالية، لعدم احترامه السرعة في الحيز المكاني الذي وقعت فيه الحادثة. 


ولم يُدلِ الدولي المغربي بأي تصريح إعلامي منذ تلك الحادثة، نظراً للأزمة النفسية التي عاشها، في الوقت الذي حاول فيه زملاءه داخل الفريق الألماني، خاصة أولئك الذين يتحدثون اللغة الفرنسية مواساته ومؤازرته، حسبما أورده كريستيان هيدل. 


يُذكر أن حاريت تعرض للإصابة في الحصة التدريبية لفريقه، يوم أمس الثلاثاء، وهو ما يُهدد حضوره في مباراة يوم الجمعة المقبل أمام شفاينشفورت، ضمن مسابقة كأس ألمانيا.