كارتيرون: سَأريح هذا الثلاثي أمام النجمة اللبناني! - El botola - البطولة

كارتيرون: سَأريح هذا الثلاثي أمام النجمة اللبناني!

محمود ماهر
12 غشت 2018على الساعة22:09

محمود ماهر (الاسكندرية/ البطولة)


اعترف المدير الفني للنادي الأهلي المصري “باتريس كارتيرون” باتجاهه نحو إراحة بعض عناصره الأساسية في المباراة المقرر لها يوم غد الاثنين على ملعب برج العرب أمام النجمة اللبناني في ذهاب دور ال32 من البطولة العربية للأندية.


الأهلي سيُسافر فور انتهاء مباراته أمام النجمة إلى الأراضي التونسي من أجل الاستعداد لخوض مباراته الخامسة في دور مجموعات دوري أبطال أفريقيا أمام الترجي الرياضي، ويحتاج لقوامه الأساسي في تلك المواجهة الصعبة لحسم ترشحه إلى الدور ربع النهائي، ففي جعبة الفريق سبع نقاط، وهناك إمكانية في عودة كامبالا الأوغندي إلى المنافسة إذا ما هزم تاونشيب وتعثر الأهلي في تونس.


وقال كارتيرون أثناء حديثه مع الصحفيين في قائعة مؤتمرات ملعب برج العرب مساء اليوم الأحد: “البطولة العربية من البطولات القوية والهامة، حيث تشهد مشاركة أكبر الأندية في آسيا وأفريقيا، والنتائج التي تحققت خلال المباريات التي لعُبت خير دليل على ذلك. ستكون فرصة جيدة بالنسبة لنا ولجميع المتنافسين على لقبها هذا الموسم”.


وأضاف: “على مدار الأيام الماضية منذ الفوز على المصري البورسعيدي في الجولة الثانية من الدوري المحلي، وتفرغت لدراسة النجمة اللبناني بشكل جيد، لديهم عناصر متميزة، والفريق قدم عروضًا متميزة أمام فرق قوية مثل الفيصلي الأردني والأفريقي التونسي خلال المراحل الأولى من البطولة، وأعتقد أننا محظوظون لأننا نخوض مباراة الذهاب أمامهم على ملعب برج العرب”.


وتابع كارتيرون “بعض العناصر المؤثرة أمثال علي معلول ووليد أزارو وإسلام محارب لن يشاركوا، حيث ننوي تطبيق نظام المداورة ومنح الفرصة للمزيد من اللاعبين لتطوير أنفسهم في مباريات تنافسية بهذا الحجم”.


وختم “اللاعبون المتواجدون في قائمة الفريق لمباراة النجمة جميعهم ضمن حساباتي وربما أدفع ببعض العناصر الأساسية خلال الشوط الثاني، لكن كل شيء يتوقف على ما سيحدث في الشوط الأول، لو نفذنا الخطة بشكل سليم ربما لا أحتاج للجوء إلى العناصر الأساسية وأواصل منح الفرصة للمزيد من اللاعبين البدلاء في الشوط الثاني”.