باتشواي يبسط أسباب انضمامه إلى فالنسيا - El botola - البطولة

ميتشي باتشواي

باتشواي يبسط أسباب انضمامه إلى فالنسيا

إفي
12 غشت 2018على الساعة13:52

أشار المهاجم البلجيكي، ، خلال تقديمه اليوم، كلاعب جديد في ، معارا هذا الموسم من تشيلسي، إلى أن السبب الرئيس وراء قبوله عرض النادي الإسباني، كان المدرب مارسيلينو جارثيا تورال.


وقال اللاعب "كان هناك الكثير من الفرق المهتمة بخدماتي، لكنني تحدثت مع مارسيلينو وإدارة النادي، وأقنعوني بالمجئ إلى هنا".


وأردف "فالنسيا فريق تنافسي ينافس ضد الأندية الكبرى. كما أنه يلعب في (التشامبيونزليج) ولكن ما أقنعني أكثر كانت محادثتي مع مارسيلينو".


وتجنب باتشواي التحدث مفصلا حول الجدل الذي أثير مع رئيس إشبيلية، بيبي كاسترو، بعد تفضيل اللاعب الانتقال لفالنسيا، بدلا من الفريق الأندلسي، والذي قال وقتها إن اللاعب سيلعب فقط 4 مباريات في دوري الأبطال مع فالنسيا، في حين لو كان مع إشبيلية للعب أكثر من 30 مباراة في الدوري الأوروبي".


وعن ذلك قال باتشواي "لا أريد الرد على ذلك، جئت إلى فالنسيا للعب أكثر من 4 مباريات في دوري أبطال أوروبا".


وأشار باتشواي إلى أن طريقته في اللعب تتماشى بشكل جيد جدا مع طريقة اللعب التي يريدها مارسيلينو مشددا "لقد لعبت في أندية كبرى ولكن فالنسيا وانا لدينا طموح وهذا العام أريد حصد ألقاب مع فالنسيا".


كما عبر عن رغبته في ارتداء رقم 23 على قميصه و"تعلم اللغة الإسبانية"، مشيرا إلى أن زملائه بالفريق من الممكن أن يساعدونه في هذا الأمر.