"إستقالة جماعية" للمجلس المديري للرجاء - Elbotola - البطولة

"إستقالة جماعية" للمجلس المديري للرجاء

منصف عدي ـ البطولة
09 غشت 2018على الساعة13:56

أكد المجلس المديري لنادي ، أنه قرر تقديم استقالة جماعية ابتداء من يومه الخميس 9 غشت الجاري.


ونشر المجلس المذكور عبر بلاغ له، أن سبب الرئيسي وراء قرار الإستقالة، هو ما سماه بـ"المؤامرة" الممارسة من طرف بعض الأفراد الذين تهمهم مصالحهم الشخصية "حسب قوله".


وفيما يلي نص البلاغ:

نظرا للمؤامرة التي تحاك في الخفاء ضد المصلحة العليا للنادي من طرف أفراد تهمهم مصالحهم الشخصية، اليوم كما كان عليه الحال في الماضي.


واعتبارا لما وقف عليه كتب المجلس الإداري من سلوك مشين و مخططات سرية هدفها التحكم في النادي و مستقبله بأساليب غير واضحة.


وحيث أن فروع النادي التي تنتمي إلى المجلس الإداري اجتمعت بطلب من رئيس اللجنة المؤقتة لفرع كرة القدم، التي استنجد بها لتمكينه من القيام، بعمليات بنكية لJل مشاكل فرع كرة القدم، وذلك من أجل استغلال الحساب البنكي للمجلس الإداري.


وحيث أن الجمع العام الغير العادي المنعقد يوم الخميس 2 غشت 2018، بمقر النادي الوازيس، بحضور خمسة رؤساء سابقين لفرع كرة القدم ممثلين اللجنة المؤقتة، كما حضره لم ممثل السلطات المحلية و ممثل قطاع الرياضة، فقد تم التصويت بالإجماع على منصف أبيض رئيسا للمجلس الإداري لنادي الرجاء الرياضي.



وحيث أن المجلس الإداري أخد على عاتقه حل المشكل المالي لفرع كرة القدم كأولوية، فقد قام في ظرف 24 ساعة، بتفعيل الحساب البنكي للمجلس الإداري و أداء المستحقات العالقة لفائدة اللاعبين و الأطر التقنية و الإدارية.


لهذه الأسباب فإن مكتب المجلس الإداري لنادي الرجاء الرياضي، ينهي إلى الرأي العام الرياضي و إلى الرأي الرياضي الرجاوي على الخصوص أنه قرر تقديم استقالة جماعية ابتداء من يوم الخميس 9 غشت 2018.

أخبار ذات صلة