صورة | أسطورة ريال مدريد يلحق بجون تيري في قناة بيراميدز - El botola - البطولة

صورة | أسطورة ريال مدريد يلحق بجون تيري في قناة بيراميدز

محمود ماهر
09 غشت 2018على الساعة10:28

محمود ماهر (البطولة/ الاسكندرية)


شوهد أسطورة ريال مدريد والمنتخب البرازيلي “روبرتو كارلوس” صحبة نجم أياكس وتوتنهام السابق “أحمد حسام (ميدو)” في منطقة الهرم بالقاهرة مساء أمس الاربعاء بعد ساعات من انضمامه لطاقم محللي قناة بيراميدز.

وطلب صاحب أجمل ركلة ثابتة في تاريخ كرة القدم (فرنسا والبرازيل 1997) من ميدو الجلوس على أحد المقاهي الشعبية بمنطقة فيصل ومُتابعة مباريات الجولة الثانية من الدوري المصري الممتاز.


الفائز بكأس العالم 2002، ردد عبارة “مصر أم الدنيا” أكثر من مرة خلال حصوله على صور تذكارية “سيلفي” مع محبيه داخل المقهى، ما يوضح انسجامه على الحياة في القاهرة بسرعة وحفظه بعض الكلمات العربية.

وظهور روبرتو كارلوس مع ميدو الذي يُعد أحد أعمدة قناة بيراميدز قد يكون له دلالة على استمراره مع طاقم محللي القناة التي انطلقت الأسبوع الماضي بدعم مالي قوي من رجل الأعمال السعودي “تركي آل الشيخ”.

وتعاقدت بيراميدز مع مدافع نادي تشيلسي وأستون فيلا المعتزل حديثًا “جون تيري” لتحليل مباريات الفريق على الهواء مباشرة من أحد الاستوديوهات بوسط العاصمة لندن.

ونجحت القناة في شراء حقوق بث مباريات القمة بالدوري المصري الممتاز هذا الموسم، وتقوم ببث مباريات المسابقة بتقنية عالية الجودة وبكاميرات وبإخراج لا علاقة له بالتلفزيون المصري.