كارسيلا يُسجل وحضور مميز للمغاربة في تصفيات دوري أبطال أوروبا - El botola - البطولة

المهدي كارسيلا أعاد الأمل لستاندرلييج أمام أياكس

كارسيلا يُسجل وحضور مميز للمغاربة في تصفيات دوري أبطال أوروبا

محمود علي
07 غشت 2018على الساعة21:00

عرفت مباريات ذهاب الدور التمهيدي الثالث في ، التي جرت مساء اليوم، بصمات قوية للاعبين المغاربة، الذين ينشطون في فرقهم الأوروبية.


ففي مباراة باتي بوريسوف من روسيا البيضاء وكارياكا أجدام الأذربيجاني، شارك اللاعب المغربي عبد الله زبير في خسارة فريقه الأذربيجاني بهدف واحد دون رد، على ملعبه ووسط جماهيره.


وفي المواجهة التي جمعت ستاندرلييج وأياكس أمستردام على ملعب " موريس ديفراسن"، تألق المهدي كارسيلا رفقة الفريق البلجيكي، فيما حل حكيم زياش بديلاً في المباراة.


وأنهى أياكس الشوط الأول متقدماً بهدفين عن طريق المخضرم كلاس يان هونتلار في الدقيقة 19، وتوشان تاديتش في الدقيقة 34.


لكن كارسيلا أعاد الأمل لأصحاب الأرض، بعد أن نجح في تذليل الفارق في الدقيقة 67، وذلك بعد ست دقائق فقط من مشاركة حكيم زياش مع الضيوف كـ بديل، قبل أن يتمكن الفريق البلجيكي بعد ذلك من إدراك التعادل في الدقيقة 90 بهدف من ركلة جزاء سجلها ريناود إموند.

كما شارك نبيل درار في التشكيلة الأساسية لفريق فنار بخشة في مواجهة بنفيكا، في المباراة التي احتضنها ملعب النور، والتي حسما البرتغاليون لصالحهم بهدف واحد مقابل لا شيء.


وفي باقي المباريات، سقط مالمو السويدي في فخ التعادل الإيجابي بهدف لمثله أمام مول فيدي المجري، وهي نفس النتيجة التي انتهت عليها مباراة سلافيا براج التشيكي ودينامو كييف الأوكراني، وكذا مباراة سرفينا زفيزدا الصربي وترنافا السلوفاكي.

أخبار ذات صلة