بيريزو يؤجل إعلان القائمة النهائية لأتلتيك بلباو - Elbotola - البطولة

إدواردو بيريزو

بيريزو يؤجل إعلان القائمة النهائية لأتلتيك بلباو

إفي
05 غشت 2018على الساعة21:51

حدَّد الأرجنتيني إدواردو بيريزو، مدرب اليوم الأحد، نهاية أغسطس/آب موعدًا لإعلان قائمة الفريق النهائية للموسم الجديد، الذي ينطلق يوم 20 من الشهر الجاري بمواجهة ليجانيس بالجولة الأولى من .


وقال بيريزو في تصريحات نشرها النادي الباسكي: "لاعبو فريقي يدركون أنهم متواجدون هنا حتى نهاية الشهر، الـ31 من أغسطس/آب الجاري، الموعد النهائي لضبط وتحديد القائمة. لن يكون الإعلان قبل هذا الموعد".


واستبعد المدرب السابق لإشبيلية "اتخاذ أي قرارات بشأن القائمة خلال الفترة من 31 وحتى 5 من الشهر المقبل، لأن التسرع في مثل هذه الأمور قد يؤدي لنتائج خاطئة، ويجب التفكير في كل حالة بشكل منفصل".


وتابع "أتلتيك يتمتع بحالة خاصة، حيث أنه من الصعب ضم لاعبين من خارج الإقليم. من الصعب إيجاد لاعبين بإمكانهم تحسين القائمة الحالية، وبالنظر لفلسفتنا الخاصة، يجب التعامل بحذر شديد مع الأسماء التي سترحل".


إلا أنه أقر في الوقت ذاته بإبلاغه ثنائي الشباب أندوني لوبيز وآسيير فياليبري، بضرورة البحث عن ناد آخر للمشاركة لدقائق أكبر.


وحول المباراة الثلاثية التي خاضها أمام فريقي فيورنتينا الإيطالي وماينز الألماني بواقع 45 دقيقة أمام كل فريق وانتهت بدون أهداف، أبدى بيريزو أسفه لخوض مثل هذه النوعية من المباريات في درجة حرارة مرتفعة للغاية.


وأوضح "حقيقة الأمر، ليس من المنطقي بدء مباراة في الواحدة ظهرا في هذه الحرارة المرتفعة. المباراة افتقدت للنسق، وكان من الصعب الحفاظ عليه، وكنا نضطر لإيقاف المباراة ليشرب اللاعبون الماء، وهذا أفقد المباراة النسق والاستمرارية".