لوبيتيغي: "الفريق اتخذ خطوات إلى الأمام" - Elbotola - البطولة

لوبيتيغي: "الفريق اتخذ خطوات إلى الأمام"

عن موقع ريال مدريد
05 غشت 2018على الساعة14:35

عقد  مدريد ، مؤتمراً صحفياً في صالة المؤتمرات الصحفية في ملعب فيديكس فيلد، وحلل انتصار ريال مدريد ضد في المباراة الثانية بالموسم الصيفي قائلاً: "نحن سعداء. النتيجة في الموسم التحضيري هي دائماً رمزية لكنني أفضل الفوز على الخسارة. شاهدنا اليوم أشياء إيجابية جداً، ولكن هناك دائماً أمور يجب تحسينها. تقدم الفريق خطوات أمام منافسٍ قوٍي جداً".


وتابع "استقبل شباكنا هدفاً بسبب سوء الحظ في مطلع المباراة، لكننا بعد ذلك لعبنا بشخصية وهدوء لمواصلة الثقة بما نعمل به. كان لدى يوفنتوس تسعة لاعبي أساسيين في الملعب، مع إيقاع أفضل ومباريات أكثر. أما نحن فقد قدمنا مباراة مثيرة للاهتمام. لعبنا بشكل جيد وحققنا الفوز".


* أداء جماعي جيد

"أسلط الضوء أيضاً على مباراة ، خافي سانشيز، ريغيلون، ناتشو، يورنتي وفالفيردي... لن أركز على لاعب واحد. قدم الفريق بأكمله أداءً جيداً. نحن سعداء بالمباراة التي قدمها جميع اللاعبين".


* أسينسيو

"قدم مباراة متميّزة، لعب في مركز غير معتاد عليه كثيراً، لكنه قدم أداءً جيداً. نحن سعداء بالمباراة التي قدمها جميع اللاعبين. الموسم الصيفي هو فرصة لاختبار الموارد وتحسين الأداء. ليست هذه المرة الأولى التي يلعب فيها في هذا المركز معي. نختبر الموارد داخل الفريق، ولقد لعب بشكلٍ جيد اليوم".


* الثناء على ريغيلون

"سنتخذ القرارات بعد انتهاء الموسم التحضيري. انه يستغل الفرصة التي أتيحت له. إنه لاعب شاب ومتميّز ويعمل بقلب كبير ونشجعه على الاستمرار على هذا النحو".


* تعزيز حراسة المرمى

"عندما يصل، إذا وصل، فلتسألني. في هذه اللحظة سأتحدث فقط عن المباراة التي قدمها كيلور ولونين. كذلك هناك أيضاً كيكو ولوكا ولا نتحدث إلا عن لاعبينا".