وكيل بوجبا يُسابق الزمن لنقله إلى برشلونة - El botola - البطولة

.

وكيل بوجبا يُسابق الزمن لنقله إلى برشلونة

beIN SPORTS
05 غشت 2018على الساعة11:44

ذكرت وسائل إعلام بريطانية اليوم الأحد، أن مينو رايولا وكيل أعمال لاعب ، يستطيع أن يتوسط بعقد لبيع نجم منتخب فرنسا إلى بـ100 مليون جنيه إسترليني.


وجاء في خبر نشرته صحيفة ديلي ستار الإنكليزية، أن يوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي مهتمان أيضاً بخدمات اللاعب مقابل ما يقارب الـ90 مليون جنيه أسترليني.


وساهمت العلاقة المتوترة في الفترة الأخيرة بين بوغبا ومورينيو مدرب مانشستر يونايتد، بانتشار الشائعات التي ربطت خروج اللاعب من أولد ترافورد.


وظهرت الفوارق الكبيرة بين مردود بوغبا مع منتخب فرنسا بطل العالم 2018، ومردوده في مانشستر يونايتد. البعض رد هذا الاختلاف، إلى توظيف ديشان لإمكانيات بول الهجومية في الديوك، وإلى وجود مساندة كبيرة من غريزمان ومبابي، بينما إشغاله بمهام دفاعية أكثر في يونايتد.


وجلب برشلونة هذا الصيف عدداً من الأسماء لعل أبرزها نجم بايرن ميونيخ أرتورو فيدال، وهو تقريباً يلعب بنفس مركز بوغبا، لذلك تبدو احتمالية بيع الأخير لبرشلونة صعبة، خصوصاً في ظل غضب مورينيو من إدارة يونايتد لعدم إبرام التعاقدات الكبيرة هذا الموسم.


وفي حركة معاكسة، تبدو فرص انتقال المدافع الكولومبي ياري مينا من برشلونة إلى يونايتد أكبر في ظل عدم وضوح خطط مدرب الفريق الكاتالوني فالفيردي بخصوص مينا الذي تألق مع منتخب بلاده في مونديال روسيا.


يذكر أن سوق الانتقالات في إنكلترا يغلق يوم الخميس القادم في 9 آب/ أغسطس.