تقارير: بيريز يُظهر مرونة مفاجئة في التخلي عن مودريتش! - El botola - البطولة

.

تقارير: بيريز يُظهر مرونة مفاجئة في التخلي عن مودريتش!

محمود علي
04 غشت 2018على الساعة12:44

كشفت صحيفة "Il Giornale" الإيطالية عن تغير مُفاجيء قد يحدث في المفاوضات "الخجولة" القائمة بين إدارتي الإيطالي الإسباني بشأن اللاعب الكرواتي .


وارتبط البالغ من العمر 32 عاماً بقوة على مدى الأيام الماضية بالانتقال إلى "النيراتزوري" في ظل وجود رغبة كبيرة من الآخير في الحصول على خدماته.


وبالرغم من أن بعض خُيّل له أن بيريز أغلق ملف رحيل مودريتش، بعد تصريح نقلته صحيفة "ماركا" قال فيه ساخراً إنه لن يتخلى عن اللاعب بأقل من 750 مليون يورو، إلا أن الصحيفة المذكورة أكدت أن مبلغ 60 مليون يورو قد يكون كافياً لإحضار بيريز إلى طاولة المفاوضات أمام مسؤولي الإنتر.


وأوضحت الصحيفة أن الإنتر ينوي افتتاح عروضه الرسمية بعرض يصل إلى 40 مليون يورو، بواقع 25 مليون يورو لموسم إعارة، مع 25 مليون يورو لخيار التعاقد معه بشكل كامل.


لكنها أشارت في ذات الوقت إلى أن بيريز يرغب في الحصول على 25 مليون يورو من صفقة الإعارة، وخيار بـ 35 مليون يورو من أجل البيع النهائي، أي 60 مليون يورو للإجمالي.


ومن المعروف أن مسؤولي الإنتر تواصلوا بشكل خجول مع نظرائهم في الريال في الأسبوع الفائت، لكنهم بقيوا على اتصال دائم بوكلاء مودريتش، وذلك تمهيداً لإرسال أول عرض رسمي لضم اللاعب.