ديفيد لويز يُفند تكهنات رحيله عن "البلوز" - El botola - البطولة

ديفيد لويز يُفند تكهنات رحيله عن "البلوز"

لندن - رويترز
30 يوليوز 2018على الساعة21:48

نفى ديفيد لويز مدافع التكهنات بشأن إمكانية رحيله عن النادي المنافس في لكرة القدم، وقال إنه يأمل في الفوز بالألقاب تحت قيادة المدرب الجديد ماوريسيو ساري.


وسيكون لدى اللاعب البالغ من العمر 31 عاما، الذي عاد لتشيلسي قادما من باريس سان جيرمان في 2016، الفرصة لإعادة ترسيخ مكانته في ستامفورد بريدج عقب موسم حافل بالإصابات بالنسبة له شهد خوضه 10 مباريات بالدوري فقط تحت قيادة المدرب السابق أنطونيو كونتي.


وأدى تراجع مستواه إلى استبعاده من تشكيلة البرازيل في نهائيات كأس العالم التي جرت في روسيا هذا العام. وقال لويز للصحافيين: عدت ثانية إلى تشيلسي لأستمر. عندما اتخذت قراري بالعودة إلى هنا قادما من باريس كان الهدف هو الفوز بلقب الدوري الإنجليزي والقيام بعمل شيء مع تشيلسي من جديد، أنا في غاية السعادة هنا.


وشارك لويز في المباراتين الاستعداديتين لتشيلسي قبل بداية الموسم تحت قيادة ساري، الذي بدأ مسيرته مع الفريق بالفوز على إنتر وبيرث غلوري. وقال ديفيد: أعشق فلسفة ساري. نلعب إلى الأمام مع الاستحواذ على الكرة كثيرا بطريقة فنية، ويحاول أن يساعدنا كل يوم لمعرفة فلسفته سريعا.


وزاد: أي فلسفة جديدة تستغرق بعض الوقت، لكن الأمر يتوقف علينا كذلك، لو كرسنا وقتنا كل يوم وقمنا بكل ما هو مطلوب منا كل يوم في التدريبات، فإننا سنتعلم سريعا.


وسيلعب تشيلسي أمام غريمه المحلي أرسنال وأولمبيك ليون المنافس في دوري الدرجة الأولى الفرنسي في بقية المباريات التي تسبق الموسم قبل أن يواجه مانشستر سيتي في لقاء درع المجتمع في الخامس من أغسطس المقبل.