مينا: ميسي وسواريز وإنييستا كانوا "يسْلِبونني" 50 يورو يومياً - El botola - البطولة

ييري مينا

مينا: ميسي وسواريز وإنييستا كانوا "يسْلِبونني" 50 يورو يومياً

أيوب رفيق (البطولة)
30 يوليوز 2018على الساعة19:08

أبرز الكولومبي ييري مينا، مدافع نادي ، عن المُعاناة التي كابَدهَا في الشطر الثاني من الموسم المنصرم، حين انضم إلى صفوف الفريق الكتالوني، وذلك بسبب قِلَّة الدقائق التي أُتيحت له على المستطيل الأخضر، نتيجة اعتماد على الثنائي و كأساسييْن في قلب الدفاع. 


وقال اللاعب الذي هزَّ الشِّباك غير ما مرة في 2018 بروسيا، في تصريحات نقلتها صحيفة "ماركا": "لقد كنت أُفكِّر في الكثير من الأشياء السيئة، اعتقدت أنني انْتَهيتُ، كنت أشعر بالسوء، لكن باولينيو وكوتينيو كان يُشجِّعانني دوماً، ويقولان لي إني كل شيء سيكون على ما يُرام". 


وأضاف: "لقد كنت دوماً أرغب في الحصول على الدقائق، لكن ذلك لم يحدث. وذلك الوقت الذي حظيت به على أرضية الملعب كان سيئاً. شعرت أن كل شيء كان يَتهاوى، ولا شيء كان يُنجز، حتى تمريرة واحدة في التداريب". 


"حينما قَدِمت، ولتوفير جو إيجابي، بدأت في الرِّهان مع ليونيل ميسي ولويس سواريز وأندريس إنييستا على من يُسدِّد الركلات الحرة بشكل أفضل، لكني أدركت أنهم كانوا ينالون مني 50 يورو يومياً بسبب الرهان، إنهم في الواقع سَحَرة ووحوش، يضعون الكرة أينما أرادوا"، يردف صاحب الـ23 سنة. 


ومن المُحتمل أن يُغادر الكولومبي القلعة الكتالونية، في الميركاتو الصيفي الجاري، استنادا إلى العديد من التقارير الإعلامية، لعدم دخوله ضمن حسابات فالفيردي، خاصة عقب التعاقد مع الفرنسي كليمون لينغلت.

أخبار ذات صلة