رسميًا | الاتحاد المصري يعترف بوجود “بيراميدز” - El botola - البطولة

رسميًا | الاتحاد المصري يعترف بوجود “بيراميدز”

محمود ماهر
29 يوليوز 2018على الساعة18:25

محمود ماهر (البطولة/ القاهرة)


أكد الاتحاد المصري لكرة القدم، مساء اليوم الأحد، اعتماده التغييرات الإدارية التي طرأت على نادي الأسيوطي سبورت منذ الشهر الماضي حتى الآن، ومن ضمنها تغيير اسمه إلى نادي بيراميدز (الأهرام).


ووضع رجل الأعمال “تركي آل شيخ” الذي يشغر منصب رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، هيمنته الكاملة على أسهم نادي الأسيوطي، واستعان بالمدير الفني السابق للأهلي “حسام البدري” لرئاسة النادي.


وأبرم بيراميدز العديد من الصفقات الرنانة خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية، لعل أهمها ضمه لصانع ألعاب نادي كورينثيانز البرازيلي “رودريجينيو” بمبلغ 107 مليون جنيه مصري - حسب تأكيدات الصحف البرازيلية -.


وانضم للفريق عدد كبير من نجوم الدوري المصري، هم “مهدي سليمان وعلي جبر وعمر جابر وأحمد توفيق ومحمد فاروق ومحمد مجدي ومحمد فتحي وناصر منسي وعبد الله بكري”، بالإضافة للمهاجم الألماني داني شاهين الذي سبق له تمثيل أندية هامبورج وماينتس وفرانكفورت في ألمانيا ورودا في هولندا.



وقال الاتحاد المصري في بيانه “تلقينا رسالة رسمية من نادي الأسيوطي واللجنة الأولمبية المصرية تُفيد بتعديل اسم النادي إلى نادي الأهرام، وسيتم تعديل اسم الأسيوطي في جدول الدوري العام إلى الأهرام بعد خطاب اللجنة الأولمبية”.


إلى ذلك، تستعد إدارة نادي بيراميدز لإطلاق قناة خاصة بالنادي على القمر الصناعي “النايل سات” ستضم أهم نجوم الإعلام الرياضي المصري وفي مقدمتهم “مدحت شلبي” ومحلل قنوات بي إن سبورتس السابق “أحمد حسام ميدو”.

أخبار ذات صلة