خاميس ينهي الجدل: "أريد الفوز بالبطولات مع بايرن" - Elbotola - البطولة

خاميس ينهي الجدل: "أريد الفوز بالبطولات مع بايرن"

عن موقع بايرن ميونيخ
29 يوليوز 2018على الساعة19:15

وقتما تجول "البافاريون" في ميامي، وجدوا سؤالاً دائم حيث أغلبهم يسأل: "أين خاميس؟”. ويحظى اللاعب الكولومبي بشعبية كبيرة في الولايات المتحدة وبالتالي عطل أجازته لإلقاء نظرة سريعة على الفريق في جولة أودي الصيفية في الولايات المتحدة. ويشرح اللاعب صاحب الـ27 عامًا: "يوجد العديد من اللاتينيين هنا وبالتالي يتواجد الكثير من الكولومبيين".


وغاب  بالطبع داخل المستطيل الأخضر يوم السبت أمام ، على أن ينضم للفريق يوم 31 يوليو في ميونخ. الإصابة التي لحقت به خلال روسيا تعافى منها تمامًا، وأصبح جاهزًا للعودة للمشاركة في التدريبات رفقة الفريق البافاري على أن يخضع لبرنامج تأهيلي خاص لإنجاز ما قام به الفريق خلال المعسكر.


* الاستعداد من أجل الاستعداد

خاميس لا يخشى العمل الشاق الذي ينتظره حيث يريد اللاعب الاستعداد جيدًا من أجل تقديم موسم أفضل مما مضى وقال: "أنا متطلع للعودة للتدريبات، فهي جزء من عملي. لقد تعافيت من الإصابة خلال الأسابيع الأخيرة وأصبحت مستعدًا للمشاركة في التدريبات".


وقال اللاعب الأعسر: "عامي الأول في كان إيجابيًا للغاية. أريد الفوز بالمزيد من البطولات خلال الموسم الجديد، وهو ما يزيد من قيمتي وقيمة الفريق. أنا سعيد للغاية بتواجدي في البايرن ولا أفكر سوى في هذا الفريق". وقال رئيس النادي كارل هاينتس رومينجيه: "البايرن سيحاول تفعيل شراء عقد خاميس"، وبذلك يمكن لمحبي البايرن الاستمتاع برودريجيز لوقت أطول!