المصري ساويرس يتعاقد مع هنري لتدريب أستون فيلا - El botola - البطولة

المصري ساويرس يتعاقد مع هنري لتدريب أستون فيلا

فاروق عصام (البطولة)
24 يوليوز 2018على الساعة16:20

قرر أسطورة كرة القدم الفرنسية "تيري هنري" الموافقة على عرض نادي أستون فيلا الإنجليزي للإشراف على قيادته في منصب المدير الفني بداية من الموسم المقبل، خلفًا للمدرب الإنجليزي "ستيف بروس" على مقاعد ملعب الفيلا بارك.


ويستعد الغزال الأسمر وفق مصادر صحيفة "دايلي ستار" الإنجليزية لتولي مهمته التدريبية الأولى خلال مسيرته، وهذا بعد قضاء 4 سنوات منذ الاعتزال في إثقال مهاراته التدريبية، والتي كان آخرها إنجاز التأهل رفقة المنتخب البلجيكي لنصف نهائي كأس العالم 2018 كأحد مساعدي للإسباني "روبيرتو مارتينيز".


ويستعد الفيلانس لبداية مرحلة جديدة عبر تاريخه، وهذا بعد استقرار رجلي الأعمال المصري "ناصف ساويرس" والأمريكي "ويز أدنس" على الاستثمار داخل نادي مدينة بيرمينجهام العريق، حيث استحوذ الثنائي خلال الفترة الماضية على نسبة 27% من أسهم النادي مقابل 30 مليون جنيه استرليني.


ووعد الثنائي السابق جماهير الفيلانس بالتدخل من أجل إنقاذ الفريق وانتشاله من غياهب دوري الدرجة الأولى التشامبيون شيب، وهذا بعد الفشل في العودة خلال الموسم الماضي إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، وبداية التدخلات كانت عن طريق التعاقد مع هنري كمدير فني جديد للفريق.



أخبار ذات صلة