فينيسيوس: "طريقة لعبي تشبه طريقة لعب نيمار" - Elbotola - البطولة

فينيسيوس: "طريقة لعبي تشبه طريقة لعب نيمار"

هيئة التحرير
20 يوليوز 2018على الساعة13:40

قدم نادي ، اليوم الجمعة، لاعبه الجديد فينيسيوس جونيور، الذي تعاقد معه شهر ماي 2017 مقابل 45 مليون أورو، لكن بحكم أنه كان يبلغ من العمر 16 فقط، فإن التحاقه بالملكي تأخر إلى حين بلوغه 18 سنة، حسب ما تنص عليها القوانين في البرازيل (يمنع خروج اللاعب القاصر من البرازيل).

ووقع فينيسيوس على عقد انضمامه لريال مدريد، ثم زار متحف النادي، قبل أن يلقي كلمته وقال: "هذه أفضل فرصة يمكن أن يحظى بها أي لاعب، سأضحي كثيرا لأظهر للجميع أنني أستحق هذه الفرصة. التضحية ليست شيئا جديدا بالنسبة لي، فأنا جئت من عائلة بسيطة جدا، وفخور بما علموني. كنت أعيش بعيداً عن والداي وإخواني، لأنه كان من الضروري بالنسبة لي أن أنتصر".

وأضاف: "لدي الآن شرف الوصول إلى قمة العالم، وهو مدريد، وعمري 18 سنة. بهذا العمر، سوف أظهر للمدرب وزملائي أنني مستعد للعب. سأحاول استيعاب كل شيء بأسرع وقت ممكن. لن يكون التكيف سهلاً، لكنني سأفعل كل ما بجهدي... أتيحت لي الفرصة للاختيار بين نوادي عظيمة فاخترت ريال مدريد، الأفضل عبر التاريخ. نحن مدريد ونريد دائما المزيد".

ثم بعد ذلك، عقد فينيسيوس ندوة صحفية، وكان بجانب البرازيلي رونالدو، قال فيها: "أود أن أشكر رونالدو نازاريو، إنه أسطورة. كنت دائما أتابعه، ووالداي أخبراني أنه 'ظاهرة'. من المدهش أن أكون بجانبه. أشعر بسعادة كبيرة وإذا تمكنت من اللعب... سأمنح مدريد الكثير من النجاح".

وأضاف: "التواجد في بيرنابيو؟ إنه شعور فريد من نوعه، ولا توجد الكلمات لوصف ذلك. أشكر الله وعائلتي وأصدقائي. كل ما فعلته في يمكنني أن أفعله هنا أيضا، ويمكنني القيام به بشكل أفضل. أن نكون مع رونالدو أمر لا يمكن تفسيره. طريقة لعبي؟ مشابهة لنيمار. إذا أخذت شيئًا من كل واحد، فسيكون الأمر مثاليًا".