ميسي لسامباولي: "لم نعد نثق بك... كنت تطلب مني اختيار من سيلعب معي" - El botola - البطولة

ميسي لسامباولي: "لم نعد نثق بك... كنت تطلب مني اختيار من سيلعب معي"

جمال ملكي - البطولة
20 يوليوز 2018على الساعة13:17

ثار النجم ، في وجه ، الذي قاد المنتخب الأرجنتيني في ، وقال له بنبرة غاضبة "لم نعد نثق بك".


وكشف الصحفي أرييل سينوسيان، الذي يشتغل بـ 'TyCSports' و 'Olé'، ما دار بين ميسي قائد "التانغو"، ومدربه سامباولي بعد المباراة التي سقطت فيها أمام  (3-0)، بدور المجموعات.


وفي كتابه 'Mundial es historias'، أكد الصحفي أرييل، أن اللاعبين طلبوا عقد اجتماع عاجل مع الطاقم التقني، وذلك بعد الهزيمة "المذلة" أمام كرواتيا، وكان ميسي و هما من تحدثا باسم اللاعبين، وقالوا لمدربهم: "لا نفهم ما تقوله. لم نعد نثق بك، نريد أن يكون لنا رأي".

وتفاجأ سامباولي بهذه الكلمات، فرد عليهم: "رأي في ماذا؟"، فردوا عليه: "في كل شيء"، ليقول لهم خورخي: "تريدون وضع التشكيلة، وقيادة التداريب وكل شيء؟"، ليتدخل ميسي ويرد عليه: "لقد طلبت مني عشرات المرات، أي لاعب أريده معي في الفريق ولم أحدد لك يوما أي اسم. أريدك أن تخبرني قبل أي شخص آخر، هل كنت أنا من عينك مدربا".


وبحضور 23 لاعبا و3 من الطاقم التقني، كان رئيس الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، كلاوديو تابيا، هو الآخر حاضرا، وقال لسامباولي: "عليك أن تستسلم"، تضيف جريدة "أولي" الأرجنتينية، نقلا عن الكتاب الذي نشره الصحفي أرييل سينوسيان.

وأحدث هذا الاجتماع "حربا" داخل المنتخب الأرجنتيني، بحيث أن مساعد سامباولي، سيباستيان بيكاساتسي، فكر في تقديم استقالته قبل انتهاء المونديال، إلا أن رئيس الاتحاد الأرجنتيني أقنعه بالبقاء، فقال لوكيله: "أخبره من فضلك أن لا يغادر، إنه الشخص الذي يستمع إليه اللاعبون".


تجدر الإشارة، إلى أن الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم، أعلن يوم الأحد الماضي، عن إقالة المدرب خورخي سامباولي.