الإعلام الفرنسي: "رونالدو يدعو إدارة اليوفي للإبقاء على بنعطية" - El botola - البطولة

المهدي بنعطية وكريستيانو رونالدو

الإعلام الفرنسي: "رونالدو يدعو إدارة اليوفي للإبقاء على بنعطية"

أيوب رفيق (البطولة)
17 يوليوز 2018على الساعة13:45

أيوب رفيق (البطولة)

ألقت الصحف الفرنسية الضَّوء على التصريح الذي أدلى به ، الوافد الجديد على ، حول المغربي ، والذي أشاد فيه بقدرات قائد ""، مُعتبراً إياه مدافعا عظيماً، ومُبدياً سعادته بمجاورته داخل فريق السيدة العجوز. 


الإعلام الفرنسي الذي ربَط بنعطية بإمكانية الانضمام إلى أو ، في الميركاتو الصيفي الجاري، قرَأَ هذا التصريح من زاوية مطالبة البرتغالي لإدارة "البيانكونيري" بالإبقاء على المغربي وعدم التفريط فيه. 


وقال موقع "footmarseille"، ضمن مادة إعلامية نشرها بهذا الخصوص، إن "رونالدو ينصح يوفنتوس بالحفاظ على خدمات بنعطية"، لافتاً إلى أن أفضل لاعب في العالم خمس مرات يُحبّذ الإبقاء على الدولي المغربي، رغم الاهتمام الذي يحظى به من طرف أندية عديدة. 



أما موقع "le10 sport"، فقد عنونَ خبره بالقول: "حينما يتخذ كريستيانو رونالدو موقفه إزاء مستقبل بنعطية"، حيث أشار إلى أن هداف ريال مدريد السابق يُمنِّي النَّفس باستمرار بنعطية في صفوف اليوفي خلال الموسم القادم.



وكان النجم المُنضم إلى يوفنتوس بمئة مليون يورو قد صرَّح، يوم أمس، خلال الندوة الإعلامية لتقديمه لاعبا جديداً للفريق الإيطالي، بالقول: "كانت هناك بعض المعارك والمناوشات بيني وبين بنعطية، لكنها تدخل في إطار كرة القدم، إنه مدافع عظيم، وسيكون من المُثير مجاورته في فريق واحد". 


ولازال مستقبل صاحب الـ31 سنة مع نادي السيدة العجوز يتراوح بين البقاء والرحيل، مع العلم أن عقده رفقة اليوفي ساري المفعول إلى غاية صيف 2020، بعدما اشتراه النادي، الصيف الفارط، بـ17 مليون يورو.

أخبار ذات صلة