حصريا/ السكيتيوي لـ"البطولة": "لا زلنا نبحَث عن مُهاجم وهذه دوافِع إِعارة المُترجي لِبركان " - El botola - البطولة

عبد الهادي السكتيوي

حصريا/ السكيتيوي لـ"البطولة": "لا زلنا نبحَث عن مُهاجم وهذه دوافِع إِعارة المُترجي لِبركان "

تحرير : منصف عدي
14 يوليوز 2018على الساعة21:29

حاوره : م.التسولي/ تصوير: ع.الطالعي (البطولة- البيضاء)

فتح عبد الهادي السكتيوي المشرف العام و المدير الرياضي لنادي ، العديد من الملفات في حوار خاص و حصري لصحيفة "البطولة"، على رأسها البحث عن مهاجم هذا الصيف و أهم الدوافع وراء إعارة المترجي للنهضة البركانية.


وأشار السكتيوي من خلال الحوار المذكور دائما، إلى أبرز النقاط المتعلقة بالوافدين الجدد، و الإستعدادات للموسم الرياضي الجديد.



وفيما يلي الحوار الكامل:

جماهير الوداد لازالت تطالب بانتداب مهاجم صريح، أين وصل هذا المطلب؟

السكتيوي: نعلم جيدا أن الجميع يطالب بانتداب مهاجم صريح، ونحن في صدد البحث عنه، لكننا لن نتسرع، لا سيما و المركز المذكور، يصعب إيجاد لاعب يتقنه بسهولة، إذ أنه يحتاج إلى العديد من المؤهلات العالمية، و نحن نبحث حاليا عن من يستحقه، إلى جانب أن الفريق ينافس على العديد من الواجهات في الموسم القادم، إلا أننا فتحنا ملف المفاوضات، ونعمل على تقوية خط الهجوم بضم بعض العناصر الجدد.


انتقادات كثيرة تبناها مناصرون كثر للوداد بسبب إعارة المترجي لفريق نهضة بركان. هل من توضيح؟

السكتيوي: مترجي عاد لبيته، لكن الفترة الحالية لدينا العديد من الأسماء التي تشغل و تلعب نفس دوره، لذلك فضلنا إعارته لبركان لمدة 6 أشهر فقط، مما سيسمح له في خوض تجربة رفقة الفريق البرتقالي في كأس الإتحاد الإفريقي، مما سيفيده بعد عودته مجددا للوداد.


ماذا عن اللاعبين الذين لن يرافقوا البعثة إلى غينيا؟

السكتيوي: اللائحة التي تم استدعاؤها للسفر صوب غينيا، ت ضم 18 لاعبا فقط، و الوافدون الجدد سيواصلون إستعداداتهم للموسم الجديد، رفقة مجموعة تضم 17 لاعبا بينهم أسماء من فريق الأمل إلى جانب المنتخبب المغربي الأولمبي، لأننا نشتغل حاليا على إستراتيجية الإهتمام بالفئات الأخرى خاصة الأمل، لضرب عصفورين بحجر واحد.


متى سيتم إقحام بديع أووك في المجموعة؟

السكتيوي: بديع أووك سيشكل قيمة مضافة للتركيبة البشرية للوداد، وأعرف بشكل جيد مؤهلاته، بعد أن ساهمت في صعوده للفريق الأول في حسنية أكادير من الشبان، وقدم مستويات جيدة في الفريق و كذلك المنتخبات الوطنية، لذلك أتمنى أن يقدم الإضافة المرجوة، و قد خاض التداريب اليوم في الحصة التي أشرفت عليها، لن يكون متواجدا في اللائحة الإفريقية في المباراة أمام حوريا، لكنه يستعد حاليا و سيكون ضمنها في القريب العاجل.

أخبار ذات صلة