المصري يختار الإقامة في السعيدية بدلاً من بركان ووجدة - El botola - البطولة

ملعب بركان - عدسة البطولة

المصري يختار الإقامة في السعيدية بدلاً من بركان ووجدة

محمود ماهر
12 يوليوز 2018على الساعة16:23

محمود ماهر (البطولة)


وقع اختيار إدارة النادي المصري البورسعيدي على مدينة “السعيدية” شمال المملكة المغربية للإقامة هناك في الفترة ما بين 15 إلى 19 يوليو الجاري بدلاً من الإقامة في وجدة أو بركان.


وسيواجه فريق المصري نظيره نهضة بركان في الجولة الثالثة من دور مجموعات بطولة كأس الاتحاد الأفريقي “الكونفدرالية” على الملعب البلدي بمدينة بركان يوم 18 يوليو.


ويسعى المدير الفني للفريق “حسام حسن” لتحقيق الفوز لتأكيد أحقيته في بلوغ الدور نصف النهائي، إذ فاز أمام يونياو دو سونجو الموزمبيقي في الافتتاح بهدفين لأحمد جمعة وسقط في التعادل 1/1 بالمباراة الثانية أمام الهلال السوداني في مدينة أمدرمان بعد أن كان متقدمًا بهدف لنجمه المتألق “إسلام عيسى”.


ووصل عضو مجلس إدارة المصري “حسن عمار” والمدير الإداري للفريق الأول “وليد بدر” إلى الدار البيضاء هذا الأسبوع وبعد ساعات قليلة غادرا عبر طيران داخلي إلى مدينة وجدة في رحلة استمرت لساعة وربع الساعة.


واستقل الوفد المصري حافلة إلى مدينة بركان التي تَبعد حوالي 40 كيلو مترًا عن وجدة، بهدف تفقد أرضية الملعب البلدي ببركان بالإضافة للمرافق الخاصة في مقدمتها غرفة خلع الملابس.


وبعدها انتقلا إلى مدينة السعيدية التي تَبعد 25 كيلو مترًا عن بركان، من أجل تفقد فندق الإقامة واتمام جميع الإجراءات اللازمة للتمهيد لوصول بعثة الفريق الأسبوع المقبل.