انفانتينو يَسبق المنتخب الكرواتي إلى لوجنيكي غدًا - El botola - البطولة

إينفانتينو مع رئيسة كرواتيا كوليندا جاربر

انفانتينو يَسبق المنتخب الكرواتي إلى لوجنيكي غدًا

محمود ماهر (موسكو)
12 يوليوز 2018على الساعة15:35

محمود ماهر (البطولة/ موسكو- روسيا)


يلتقي رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم “جياني إنفانتينو” وسائل الإعلام العالمية في مؤتمر مفتوح بقاعة ملعب “لوجنيكي” ظهر غد الجمعة، من أجل الرد على تساؤلاتهم الخاصة بكأس العالم 2018.


سيبدأ مؤتمر رئيس فيفا في تمام الساعة 12:00 ظهرًا بتوقيت موسكو، وسيستمر لمدة ساعة، وسيُسمح فقط للصحفيين المُسجلين في كأس العالم لحضوره، إلا أنه سيُنقل على القناة الخاصة بالفيفا على “يوتيوب”.


وسيتوجب على الصحفيين المُهتمين بالإنجاز التاريخي الذي حققه المنتخب الكرواتي ببلوغ المباراة النهائية، البقاء في ملعب لوجنيكي حتى المساء لمقابلة المدير الفني لكرواتيا “زلاتكو داليتش” والتحدث معه بشكل أعمق عما حدث الليلة الماضية في نفس الملعب أمام منتخب إنجلترا.



ونجحت كرواتيا في قلب تأخرها بهدف سُجل في الدقائق الخمس الأول بواسطة تريبير إلى فوز تاريخي بهدفين، لينتقل الفريق لمواجهة فرنسا في نهائي المونديال لأول مرة في التاريخ، ويضع إنجلترا في مواجهة بلجيكا بملعب بطرسبيرج للعب على المركز الثالث.


وحدد المنتخب الكرواتي بالاتفاق مع اللجنة المنظمة للمونديال، مساء يوم غد الجمعة، موعدًا لتدريبه التحضيري الأول لنهائي المونديال في تمام الساعة 19:00 بتوقيت موسكو.


وستنتهي الحصة التدريبية في تمام الساعة 20:30، وسيسمح الفيفا بحضور وسائل الإعلام لأول 15 دقيقة من التدريب لإلتقاط الصور وبعض الفيديوهات أثناء العمليات الإحمائية.