الإسباني جوتي يعلن رحيله عن ريال مدريد - Elbotola - البطولة

الإسباني جوتي

الإسباني جوتي يعلن رحيله عن ريال مدريد

إفي
04 يوليوز 2018على الساعة16:47

أكد خوسيه ماريا جوتييريز "جوتي" أنه سيرحل عن تدريب فريق الشباب 'أ' ، ليتولى منصب مساعد مدرب التركي، الذي اعتزل اللعب في صفوفه قبل حوالي سبعة أعوام.


وكتب جوتي (41 عاما) على "إنستجرام": "اليوم، أريد أن أشكر ريال مدريد، بيتي، على كل هذه السنوات التي استمتعت فيها كلاعب وكمدرب، في خلال أيام، سأنضم لبشكتاش، وهو بيتي أيضا، كمساعد مدرب كي أستمر في التطور على المستوى الاحترافي".


وأكمل "أشكر بشكتاش على هذا الحب وهذه الثقة التي وضعتوها في شخصي، وسأعيدها لكم بالكثير من العمل والشغف، أنا وعائلتي نرغب في أن نبدأ هذه المغامرة في إسطنبول، فنلفعلها".


يذكر أن الصحافة التركية تتناقل منذ أسبوع تقريبا، أنباء بخصوص "اقتراب" انتقال جوتي إلى الجهاز الفني لبشكتاش، إلا أن النادي لم يعلن أي شئ رسميا حتى الآن.


كما يشار إلى أن لاعب الوسط الإسباني السابق خاض مسيرة طويلة بقميص ريال مدريد قبل أن ينتقل منه إلى بشكتاش مطلع يوليو/تموز عام 2010 قبل أن يعتزل في صفوف النادي التركي في الأول من نوفمبر/تشرين ثان 2011 ، وهي الفترة التي اكتسب فيها شعبية كبيرة في تركيا.


ثم تولى جوتي منذ 2016 تدريب فريق الشباب 'أ' للريال، وهو المنصب الذي يتركه في غضون أيام وفقا لما أعلنه ليصبح مساعدا للمدرب المخضرم شينول جونيش (66 عاما) في بشكتاش.


وقاد جونيش الفريق التركي للتويج بلقب الدوري المحلي مرتين متتاليتين عامي 2016 و2017 ، إلا أن بشكتاش أنهى الموسم الماضي في المركز الرابع.