رسميا: ساوثمبتون يضم النرويجي-المغربي محمد اليونسي - El botola - البطولة

رسميا: ساوثمبتون يضم النرويجي-المغربي محمد اليونسي

وكالات: أ.ف.ب
29 يونيو 2018على الساعة19:55

أعلن نادي  اليوم الجمعة، تعاقده مع المهاجم النروجي محمد اليونسي، قادما من نادي السويسري، مقابل 16 مليون جنيه إسترليني (21 مليون دولار).


ووافق اليونسي المغربي الأصل، على الانضمام إلى النادي الإنكليزي بموجب عقد لمدة خمسة أعوام، وقد صرح المدرب الويلزي لساوثمبتون مارك هيوز: "لا شك أن محمد (اليونسي) هو إضافة جديدة إلى خياراتنا الهجومية".

وسجل إبن الـ 23 عاما مع فريقه السابق 23 هدفا في 83 مباراة، كما خاض معه غمار مسابقتي و (يوروبا ليغ).


وبات اليونسي الذي دافع عن ألوان منتخب النروج في 16 مباراة دولية، الصفقة الثانية لساوثمبتون مع فتح باب سوق الانتقالات هذا الموسم، بعد تعاقده مع لاعب الوسط الاسكتلندي ستيوارت ارمسترونغ من بطل اسكتلندا في عقد لاربع سنوات.

وتابع هيوز بشأن تعاقدات فريقه الجديدة: "بعد وصول ستيوارت ارمسترونغ هذا الاسبوع، نشعر أننا تطورنا كثيرا باضافة المزيد من الخيارات لخط الهجوم هذا الموسم".


وحل ساوثمبتون في المركز السابع عشر بين أندية الدوري الانكليزي الممتاز الموسم الماضي متفاديا بشق النفس السقوط الى الدرجة الاولى بعد وصول هيوز الذي كان أقيل من مهمة تدريب فريق ستوك سيتي في يناير الماضي.


بدوره، قال اليونسي: "تابعني النادي (ساوثمبتون) لفترة طويلة، لذا أشعر بالثقة لقدومي إلى هنا بهدف أن أتقدم وأطور نفسي".

وتابع: "أنا لاعب أبذل جهدي على أرض الملعب وأحب أن أصنع الفرص، حيث أنا الأفضل في هذه الناحية إذ بامكاني أن استخدم إبداعي الكروي".


وختم اليونسي مؤكدا أن فلسفة الفريق "تناسبني بشكل جيد".