رونار يوضح سر بقائه في روسيا.. ويؤكد: "كنّا سنهزم البرتغال وإسبانيا لولا التحكيم" - El botola - البطولة

مدرب المنتخب المغربي هيرفي رونار

رونار يوضح سر بقائه في روسيا.. ويؤكد: "كنّا سنهزم البرتغال وإسبانيا لولا التحكيم"

عادل الداودي - البطولة
28 يونيو 2018على الساعة13:59

عاد المدرب الفرنسي، هيرفي ، لتقييم مشاركة المنتخب في ، حين أجرى مقابلة مع صحيفة "ليكيب" بعد ساعات من رحيل بعثة الأسود عن روسيا.


وقال رونار عن رأيه في مشاركة المنتخب المغربي "نحن فخورون بمشورنا في المونديال، بل وأكثر من ذلك... لكننا محبطون جداً لأننا لم نتمكن من اللعب على بطاقة التأهل"


وعند سؤاله عن إهدار التأهل أمام إيران، ردّ موضحاً "لا. هناك 3 مباريات في المجموعات. أعتقد أننا كنّا سنهزم البرتغال وإسبانيا لولا القرارات التحكيمية. أشعر بالاختناق عند الحديث عن هذا الأمر، كما ينتابني شعور بالبكاء. من الواضح أنه من الصعب إخفاء ذلك"


وأضاف في انتقاد صريح للفيفا وتقنية الفيديو "هذه الأخطاء التحكيمية لا تُصدق! ما حدث لنا أيضاً في المنافسة غير قابل للتصديق، لكننا عشناه أيضاً"

أما عن المنتخبات التي سيشجعها بعد إقصاء المغرب وسر بقائه في روسيا لأيام إضافية، قال "سأتابع البقية كمشجع لفرنسا والسنغال. لدي 50 سنة وهذا أول حضور لي في كأس العالم وعلي استغلال الفرصة جيداً"


ثم اختتم كلامه عن مستقبله "لدي عقد مع الجامعة المغربية. سأتابع المونديال لتعلم أشياء أخرى، بعدها سأحظى بالوقت الكافي للنظر في بقية المشوار."


أخبار ذات صلة