جماهير الدفاع الجديدي تطالب المكتب بتوضيحات بخصوص الطاقم التقني للفريق - Elbotola - البطولة

عدسة البطولة

جماهير الدفاع الجديدي تطالب المكتب بتوضيحات بخصوص الطاقم التقني للفريق

(البطولة)
25 يونيو 2018على الساعة13:36

غليان وسخرية تلك التي تسود صفحات مواقع التواصل الاجتماعي في صفوف الجماهير الدكالية بعدما تعاقد مسؤولوه مع مدرب للحراس برتغالي من أجل الإشراف على الفريق الأول ومركز تكوين اللاعبين.


وبات مسؤولو الفريق الجديدي في ظل هذه التعيينات مطالبين بتقديم مجموعة من التوضيحات خصوصا وأن الجماهير الدكالية تطالب بترشيد النفقات من طرف النادي علما أن الطاقم التقني للفريق الدكالي بات يعرف اكتظاظا منقطع النظير ولم يسبق له مثيل داخل أي فريق لكرة القدم في العالم بأسره.


وبات الفريق الجديدي أول فريق يقدم على خطوة مماثلة من خلال تعيين مدرب كرة قدم بمساعدين ومعد بدني بمساعد إضافة إلى مدرب حراس بمساعد ومنسق.


ومعلوم أن العديد من الفعاليات الرياضية بمدينة الجديدة إلى جانب مجموعة من الجماهير الدكالية أضحت تطالب مسؤولي الفريق الجديدي بالكشف عن المعايير التي تم اتخاذها لتعيين مثل هذا الطاقم التقني.


يشار إلى أن الطاقم التقني للفريق الجديدي أصبح على الشكل التالي: مدرب الفريق عبدالرحيم طاليب بمساعدة كل من أوصمان وفضلي، محسن الضرعاوي معدا بدنيا وسعيد العوفير مساعدا له خوصي هيلدير مدربا للحراس بمساعدة كل من أيوب لاما ولعباد منسقا.