الجماهير المغربية راضية عن عمل رونار رغم "الإقصاء المبكر" - El botola - البطولة

هيرفي رونار

الجماهير المغربية راضية عن عمل رونار رغم "الإقصاء المبكر"

منصف عدي ـ البطولة
23 يونيو 2018على الساعة15:50

رصدت "البطولة" أبرز ردود أفعال الجماهير المغربية، من خلال إستطلاع رأي نشر عبر الصفحة الرسمية للصحيفة، حول تقييم عمل الناخب الوطني هيرفي رونار بعد الإقصاء من .


و سيطر الرضى على أداء "" بقيادة الناخب الوطني، إذ أكدت العديد من التعليقات، أن رونار قام بعمل جيد عند تسلمه منصب مدرب المنتخب الوطني، إذ قال البعض: "مدرب جيد أعاد الروح للنخبة الوطنية، بعد فترة سلبية طويلة"، "الثعلب الفرنسي غير الكثير في أسلوب لعب المنتخب، وأصبح يتميز بروح قتالية كبيرة"، خلق انسجاما في المجموعة"، "ساهم في وصول المغرب إلى ربع نهائي الكان و عودته إلى الكأس العالمية بعد غياب طويل".


ومن جهة أخرى أشار آخرون، إلى أنه الإطار الفرنسي ارتكب بعض الأخطاء التكتيكية، أبرزها التأخر في التغييرات، إلى جانب استدعاء بعض اللاعبينالذين لا يستحقون التواجد في اللائحة.



وفي سياق ذي صلة اعتبر البعض أن من أبرز الأسباب الرئيسية في خروج المغرب من سباق المونديال مبكرا، هو الضعف الهجومي، إذ أن المجموعة تخلق العديد من الفرص و تسيطر خاصة في مواجهة البرتغال الثانية، إلى أن غياب مهاجم صريح يترجم الفرص إلى أهداف سهل المسؤولية على دفاعات المنافسين "حسب بعض التعليقات".


يذكر أن المنتخب المغربي، كان قد أقصي بشكل رسمي من المونديال، بخسارتين متتاليتين، أمام كل من و ، لتتبقى له مباراة شكلية واحدة أمام يوم الإثنين القادم.

أخبار ذات صلة