موقع وصفحة الجيش في سبات... من سيُقرب الجماهير من جديد النادي؟ - Elbotola - البطولة

موقع وصفحة الجيش في سبات... من سيُقرب الجماهير من جديد النادي؟

جمال ملكي - البطولة
23 يونيو 2018على الساعة16:07

كما سبق وأشارت إلى ذلك "البطولة"، أعلن نادي ، تعاقده مع عبد الواحد الشخصي، الذي أصبح أول انتدابات الفريق العسكري، في عهد المدرب "الجديد-القديم" امحمد فاخر.


وفي خطوة غريبة وغير متوقعة، نشر الجيش مقطع فيديو عبر قناته على 'يوتوب'، بعنوان "تقديم اللاعب عبد الواحد الشخصي أول إنتدابات نادي الجيش الملكي"، دون أن يكشف تفاصيل العقد.

واكتفى النادي العسكري، بنشر مقطع فيديو للاعب، يدلي فيه بتصريح يعبر من خلاله عن شعوره، بعد توقيعه في كشوفات "الزعيم"، إلا أن الفريق لم يكشف لجماهيره مدة العقد، وهذا أبسط شيء.


من جانب آخر، فإن موقع الجيش وصفحته على "فيسبوك"، أصبحا في "سبات". فالموقع الرسمي يكتفي بنشر صور التداريب، دون أن يقرب جماهيره من جديد النادي، أما الصفحة فقد أصبحت أغلب أخبارها تتعلق بفرع كرة السلة، علما أن آخر منشور يهم الفريق الأول لكرة القدم، كان يوم 26 ماي.


من جانب آخر، فإن الجيش أطلق قبل أيام تطبيقه الرسمي عبر الهاتف المحمول، وقال في بيان: "تماشيا مع ما عرفته وسائل التواصل من تطور و تحديث من شأنه مواكبة سرعة الإعلام و الأخبار الذين بات المشهد الرياضي يتمتع بهما، يستعد نادي الجيش الملكي لإطلاق تطبيق (application) عبر الهاتف المحمول يتم تحميلها عوض صفحة الفيسبوك".


إلا أن الأندية العالمية، والتي "تتماشى مع التطورات"، فإنها تركز على مواقع التواصل الاجتماعي بدرجة أولى (تويتر، فيسبوك، أنستغرام)، والموقع الرسمي يكون هو مصدر الجماهير، التي تريد دائما التقرب من ناديها، من خلال التعرف على التفاصيل الكبيرة والصغيرة.


للإشارة، فإن الجيش الملكي بدأ تحضيراته للموسم الجديد، يوم الخميس، لكن الموقع والصفحة على "فيسبوك" لم يشيروا إلى ذلك، بل تم الاعتماد على التطبيق "الحديث" لإخبار الجماهير...