هوندا: منتخب اليابان قادر على خداع السنغال - Elbotola - البطولة

كيسوكي هوندا

هوندا: منتخب اليابان قادر على خداع السنغال

رويترز
23 يونيو 2018على الساعة23:00

قال كيسوكي هوندا، لاعب وسط ، إن منتخب بلاده يستطيع التفوق على دفاع ، "وخداع" المنتخب الإفريقي، بشرط التحلي بالذكاء، خلال مباراة الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثامنة، الأحد المقبل.


وتتطلع اليابان، التي تملك ثلاث نقاط مثل السنغال، إلى تحقيق فوزها الثاني في روسيا، بعدما استهلت مشوارها بالتفوق 2-1 على كولومبيا، التي خاضت أغلبت فترات اللقاء بعشرة لاعبين.


وقال هوندا، البالغ عمره 32 عاما، للصحفيين في مقر المنتخب الياباني، في كازان، اليوم الجمعة "نحن ندرك قوة المنافس، لكننا سنحاول استغلال نقاط ضعفه.. أعتقد أن بوسعنا خداع المنافس لو تحلينا بالذكاء، خاصة فيما يتعلق بالركلات الثابتة".


وسيحاول هوندا، المحترف في المكسيك، مواصلة هوايته في هز شباك المنتخبات الإفريقية، في كأس العالم، بعدما سجل هدف الانتصار على الكاميرون في 2010، وأحرز أيضا خلال الخسارة أمام ساحل العاج، في 2014.


وشارك هوندا، لاعب ميلان السابق، كبديل أمام كولومبيا، وصنع هدف الفوز لزميله يويا أوساكو، لكنه كاد يتسبب في هدف بعد ارتكاب خطأ.


وقال اللاعب، الذي يشارك في المونديال للمرة الثالثة "لقد ارتكبت خطأ، لكن ما المشكلة في ذلك؟ لم أتسبب في دخول هدف في مرمانا، وهذا كل شيء.. هذه ستكون مشاركتي الأخيرة في كأس العالم، وأتمنى أن أقدم كل طاقتي خلالها، أريد أن أنهي مسيرتي دون شعور بأي ندم".