مدرب كوريا الجنوبية يُعوّل على سون أمام المكسيك - El botola - البطولة

مدرب كوريا الجنوبية شين تاي-يونج

مدرب كوريا الجنوبية يُعوّل على سون أمام المكسيك

رويترز
22 يونيو 2018على الساعة22:43

وصف شين تاي-يونج مدرب مهاجمه سون هيونج-مين بأنه أفضل لاعب في آسيا ويأمل في تألقه أمام ، غدا السبت، في عقب أدائه الباهت في الخسارة 1-0 أمام السويد.


وأخفق سون مهاجم توتنهام هوتسبير، الذي سجل 18 هدفا مع فريقه الموسم الماضي، في تقديم نفس المستوى مع منتخب بلاده. لكن يجب عليه أن يستعيد قدراته الفائقة أمام المكسيك لو أرادت كوريا الجنوبية الحفاظ على فرصتها في التأهل للدور التالي عن المجموعة السادسة.


وقال شين عن مهاجمه في مؤتمر صحفي، اليوم الجمعة، قبل مواجهة الغد على ملعب روستوف أرينا "أعتقد أنه أفضل لاعب في آسيا لكن لو تابعت مباراة السويد ستجد أننا واجهنا العديد من الصعوبات".


وأضاف "اضطررنا للدفاع وضحى سون بنفسه كثيرا ولم يقدم أفضل ما لديه. أتمنى أن يجد غدا مساحة أكبر حتى يمكن أن يظهر قدراته الحقيقية".


ورغم أن كوريا خسرت بركلة جزاء في المباراة الافتتاحية بعد مراجعة مطولة لحكم الفيديو المساعد إلا أن الفريق الآسيوي لم يظهر بشكل جيد وقضى معظم فترات المباراة في محاولة للتصدي لهجمات السويد.


ويأمل لاعب الوسط لي جاي-سونج أن تتغير الأمور أمام المكسيك، التي حققت أكبر مفاجأة في البطولة حتى الآن بالفوز على ألمانيا حاملة اللقب 1-0، بتقديم سون لعروضه الجيدة غدا.


وقال لي "اللعب إلى جواره أمر يدعو للفخر. سنبذل قصارى جهدنا للأداء بشراسة أكثر ومساعدته على التألق في الهجوم حتى يمكنه مساعدة الفريق في تحقيق نتيجة جيدة".