فؤاد شفيق لـ"البطولة": "واثِق من انتصارِنا على البرتغال" - El botola - البطولة

فؤاد شفيق لـ"البطولة": "واثِق من انتصارِنا على البرتغال"

أيوب رفيق (البطولة)
18 يونيو 2018على الساعة20:14

بدا ، الظهير الأيمن لنادي الفرنسي، واثقاً من إمكانية حصد للنقاط الثلاث على حساب نظيره ، يوم الأربعاء القادم، ضمن الجولة الثانية لمنافسات المجموعة الثانية بنهائيات 2018 بروسيا، مُشدِّداً على أن "الأسود" ستزأر في هذا الموعد الحاسم. 


وقال اللاعب الذي يتواجد بالديار الروسية من أجل مساندة منتخب بلاده، في تصريح خاص لـ"البطولة": "تنتظرنا مباراة بالغة الأهمية أمام المنتخب البرتغالي، هي سبيلنا الوحيد للمضي قُدُماً في المسابقة. أما تنقلي إلى روسيا لمؤازرة زملائي فهو واجبٌ بالنسبة لي". 


"إنني واثق ومُقتنع بأننا سنحقق الانتصار أمام المنتخب البرتغالي، اللاعبون واعون بحتمية الفوز في مقابلة الأربعاء"، يُتابع شفيق، والذي لم يجرِ استدعاؤه للمشاركة في المحفل العالمي من طرف الناخب الوطني،


وتأتي مواجهة البرتغال بعد الهزيمة المؤلمة التي ذهب المنتخب الوطني ضحِّيتها أمام نظيره الإيراني، يوم الجمعة المنصرم، بهدفٍ قاتل في الدقائق الأخيرة أحرزه مهاجم سانت باولي، عزيز بوحدوز، ضد مرمى منير المحمدي. 


وحطَّ "أسود الأطلس" الرِّحال، اليوم الإثنين، بمدينة موسكو، حيث ستُقام المقابلة أمام البرتغال بملعب "لوجنيكي"، علما أن رِفاق أمين حاريت يُقيمون بمدينة فورونيج، التي تبعُدُ عن العاصمة بحوالي 500 كلم.