منتخب مصر يصل بطرسبيرج ويحدد موعد تدريبه الأول - El botola - البطولة

منتخب مصر يصل بطرسبيرج ويحدد موعد تدريبه الأول

محمود ماهر
17 يونيو 2018على الساعة16:43

محمود ماهر (البطولة / سان بطرسبيرج - روسيا)


وصل المنتخب المصري، بعد عصر اليوم الأحد، إلى مدينة سان بطرسبيرج غرب روسيا، قادمًا من مدينة جروزني الشيشانية، لبدء تحضيراته للمواجهة المرتقبة أمام روسيا في الجولة الثانية من مجموعات كأس العالم 2018.


رجال المدرب الأرجنتيني “هيكتور كوبر” خسروا في المباراة الافتتاحية أمام المنتخب الأوروجوياني على ملعب إيكاتيرنبرج آرينا يوم الجمعة الماضية، وعادوا إلى مدينة جروزني عقب المباراة بساعات ليتدربوا هناك يومي السبت والأحد.


ولا بديل لمصر عن الفوز من أجل مصالحة الجماهير ولمواصلة المنافسة على مقعد مؤهل إلى الدور الثاني من البطولة، ولتحقيق أول فوز منذ 7 مباريات (رسمية وودية)، حيث غابت الانتصارات عن الفريق منذ الفوز على الكونجو برازفيل في تصفيات المونديال بشهر أكتوبر 2017.


وسيتدرب المنتخب المصري على ملعب نادي زينيت (كريستوفسكي) بمدينة بطرسبيرج، بشكل مكثف يوم غد الاثنين في تمام الساعة السابعة والنصف مساء بالتوقيت المحلي.


وسيلتقي هيكتور كوبر بالصحفيين في مؤتمر بالملعب نفسه قبل التدريب مساء غد، للتحدث عن اللقاء، وسيحضر المؤتمر الحارس المخضرم “عصام الحضري” المرشح لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية كأكبر لاعب في تاريخ كؤوس العالم، حال تم الدفع به خلال إحدى المباراتين القادمتين.

أخبار ذات صلة