الحَماس والتَّعطُّش يستوليان على "الأسود" قبل "ساعة الحقيقة" - El botola - البطولة

المنتخب المغربي

الحَماس والتَّعطُّش يستوليان على "الأسود" قبل "ساعة الحقيقة"

أيوب رفيق (البطولة)
13 يونيو 2018على الساعة23:45

صار لاعبو على أعتاب ترجمة الحُلم إلى حقيقة، وتحول تلك التَّمثُّلات المرتبطة بإلى واقع، حيث يتواجدون، حالياً، في الخط المُستقيم، قبل "ساعة الحقيقة"، التي سيخوضون فيها المواجهة الأولى بالمونديال أمام، يوم الجمعة المقبل. 


الحماس، التَّعطُّش والشَّغف والقابلية .. كُلَّها مشاهد يُمكن أن يسْتشِفَّها المرء من خلال الخرجات التي يقوم بها "أسود الأطلس" بمواقع التواصل الاجتماعي، والتي يُعبِّرون فيها عن تَحرُّقهم المُنقطع النظير للموعد المُنتظر، بمدينة "سان بطرسبرغ". 



"يوم واحد عن المونديال"، يكتب ياسين بونو، حامي عرين الكتيبة المغربية، ضمن حسابه الرسمي على الموقع الاجتماعي "أنستغرام"، في إشارة إلى عدِّه المدة الزمنية الفاصلة عن انطلاق المحفل العالمي بالأيام والسَّاعات. 



أما ، الظهير الأيمن لفريق ، فقد أصدر صورة عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" يظهر فيها وهو ينزل من الطائرة بمدينة "سان بطرسبرغ"، مُعلِّقاً عليها بالقول إن "المونديال" قاب قوسين أو أدنى من البداية. 


وينكَبُّ ممثلو الكرة المغربية على الاستعداد لنهائيات المونديال، منذ الأيام الأخيرة من الشهر المنصرم، إذ مكثوا لأربعة أيام بالعاصمة الرباط، ثم قضوا تربصا إعداديا بمنتجع "كرانس مونتانا" المتواجد بسويسرا. 


وخاض الأسود ثلاثة مباريات ودية أمام كل من أوكرانيا وسلوفاكيا ثم إستونيا، انتصروا في إثنين منها وتعادلوا في واحدة، ليُمدِّدوا بذلك سلسلتهم الخالية من الهزائم لأكثر من سنة.