مهاجم إسبانيا: نتائجنا "جرس إنذار" قبل المونديال - Elbotola - البطولة

مهاجم المنتخب الإسباني رودريجو مورينو

مهاجم إسبانيا: نتائجنا "جرس إنذار" قبل المونديال

د ب أ
11 يونيو 2018على الساعة17:40

اعترف اللاعب رودريجو مورينو، بأن المباريات الودية الأخيرة لمنتخب بلاده كانت بمثابة جرس إنذار له، مؤكدا أن فريقه يمتلك الأسلحة اللازمة لمواجهة أي منافس.


وقال لاعب نادي فالنسيا الإسباني خلال مؤتمر صحفي عقده اليوم داخل معسكر منتخب إسبانيا في مدينة كراسنودار الروسية استعدادا لبطولة : "خروج المباراتين الأخيرتين بشكل غير متوقع كان بمثابة جرس إنذار لنا، سنبذل أقصى ما لدينا لتقديم شيء مهم في المونديال".


وتحدث مورينو، عن المباراة الأولى لإسبانيا في المونديال أمام ، حيث قال: "البرتغال تمتلك نجما كبيرا وهو كريستيانو رونالدو، إنه أحد أفضل اللاعبين في الوقت الحالي وعبر التاريخ، ولكن المنتخب البرتغالي أكثر من مجرد لاعب واحد، إنه المونديال، هنا يوجد أفضل المستويات".

ووصل المنتخب الإسباني إلى روسيا للمشاركة في المونديال وتحيط به الشكوك بعد تعادله 1 ـ 1 مع سويسرا ثم فوزه بصعوبة بالغة على تونس 1 ـ 0.


واستطرد مورينو قائلا: "من الصعب حرمان المنتخب الإسباني من الاستحواذ على الكرة، ولكن بالنسبة لنا تتعقد الأمور أيضا عندما يلجأ المنافسون للدفاع، البرتغال تتمتع أيضا بقدرات عالية وأعتقد أنها أيضا ستسعى للاستحواذ على الكرة".


وتستهل إسبانيا مشوارها في المونديال يوم الجمعة المقبل بمواجهة من العيار الثقيل أمام البرتغال، بطلة أوروبا.