رسمياً: نيس يعلن عن إغلاق صفقة لاعب برازيلي - El botola - البطولة

رسمياً: نيس يعلن عن إغلاق صفقة لاعب برازيلي

إفي
10 يونيو 2018على الساعة17:49

أعلن نادي الفرنسي، اليوم، حصوله رسميًا على توقيع لاعب الوسط البرازيلي الشاب دانيلو باربوسا، الذي يقضي موسمه الأخير مع فريق البرتغالي، ويمتلك خبرات البطولات الأوروبية ومنها دوري الأبطال.


وقال النادي الفرنسي في بيان نشره على موقعه الرسمي "يراهن نادي نيس على لاعب شاب يتمتع بإمكانيات قوية وكان يتابعه لعدة مواسم، وذلك تأكيدًا على فلسفة النادي".


وفي البيان، لم يذكر النادي قيمة تلك الصفقة (التي يتكهن البعض أنها تتراوح بين 7 إلى 8 ملايين يورو)، ولا مدة العقد (الذي من الممكن أن يكون من 3 إلى 4 سنوات).


وظهر اللاعب (22 عامًا) في مقطع فيديو موجها رسالة لجماهير الفريق الفرنسي، قائلا "مرحبا، أدعى دانيلو باربوسا وسعيد جدا للعب في فريق نيس".


ووصل اللاعب لفريق براجا في موسم 2014/2015، وشارك معه في 28 مباراة سجل خلالهم هدفين، وبعد ذلك تمت إعارته لفريق فالنسيا الإسباني، حيث شارك في 34 لقاءً أحرز فيهم ثلاثة أهداف، وهناك شارك لأول مرة في دوري أبطال أوروبا.


ثم أعير اللاعب مرة أخرى لفريق بنفيكا البرتغالي ثم ستاندارد لييج البلجيكي، قبل عودته من جديد لصفوف براجا الموسم الماضي ومشاركته في 46 مباراة نجح خلالهم في تسجيل 4 أهداف وصناعة خمسة أخرى.