كريستال بالاس يسحق ليستر ويؤجج صراع البقاء - El botola - البطولة

فريق كريستال بالاس

كريستال بالاس يسحق ليستر ويؤجج صراع البقاء

إفي
28 أبريل 2018على الساعة16:40

اكتسح فريق ضيفه ، بخماسية نظيفة، اليوم السبت، لحساب الجولة 36 ، الذي حسم لقبه مانشستر سيتي، بينما لم تحدد بعد الفرق التي تهبط إلى القسم الثاني.


وقع على أهداف أصحاب الأرض، ويلفريد زاها (ق17)، وجيمس ماكارثر (ق38)، وروبن لوفتوس تشيك (ق81)، وباتريك فان انهولت (ق84)، وكريستيان بينتيكي من ركلة جزاء (ق90).


وكان ظهير ليستر، مارك ألبرايتون، قد حصل على بطاقة حمراء مباشرة بعد بداية النصف الثاني، بعد ارتكابه خطأ ضد أحد لاعبي كريستال المنفرد بالمرمى (ق56).


وبهذا الفوز رفع كريستال بالاس رصيده إلى 38 نقطة، ارتقى بها للمرتبة الحادية عشر، في حين ظل الزوار في المركز التاسع بـ44 نقطة.


وتعادل بيرنلي المضيف مع برايتون آند هوف ألبيون سلبيًا بملعب "تيرف مور" ، وظل بيرنلي في المرتبة السابعة بـ54 نقطة، في حين تراجع برايتون للمركز الرابع عشر بـ37 نقطة.


وعاد إيفرتون بنقاط مباراته خارج الديار أمام هيديرسفيلد تاون بعد أن فاز عليه بهدفين نظيفين، وقع عليهما سينك توسون (ق39)، وإدريسا جويي (ق77)، على ملعب "جون سميث ستاديوم"، ليرفع رصيده إلى 48 نقطة حافظ بها على المركز الثامن، في حين ظل أصحاب الأرض في المرتبة السادسة عشرة بـ35 نقطة.


ونجح وست برومويتش ألبيون، المتذيل بـ28 نقطة، في تحقيق فوزه الخامس هذا الموسم بالبريميير ليج على حساب مضيفه نيوكاسل يونايتد، بهدف نظيف للاعبه مات فيليبس (ق29) على ملعب "سانت جيمس بارك"، ليتجمد رصيد أصحاب الأرض عند 41 نقطة في منتصف الترتيب.


وبذلك لم يتذوق وست بروميتش أي هزيمة في الجولات الأربع الأخيرة (انتصارين وتعادلين)، وذلك تحت قيادة المدرب دارين مور، الذي تولى المهمة مؤقتا مطلع الشهر الجاري خلفا آلان باردو المقال بسبب سوء النتائج.


في حين فاز ساوثهامبتون وسط أنصاره بهدفين لواحد أمام بورنموث على ملعب "سانت ميري ستاديوم"، رافعا رصيده إلى 32 نقطة مرتقيا للمركز الثامن عشر، المعرض للهبوط أيضا، بينما تراجع الضيوف إلى المرتبة الثانية عشرة بعدما تجمد رصيدهم عند 38 نقطة.


تقدم أصحاب الضيافة عبر دوشان تاديتش (ق25)، قبل أن يتعادل الزوار عن طريق جوشوا كينج (ق45+1)، إلا أن تاديتش عاد واقتنص نقاط اللقاء لفريقه (ق54).


وبهذه النتائج، لم يحسم بعد أمر المراكز المتأخرة في جدول البريميير ليج والفرق التي ستهبط لدوري القسم الثاني (تشامبيونشيب).

أخبار ذات صلة