خاص بالصور - ماذا تسلم “ديل بييرو” من رابطة يوفنتوس في مصر؟ - El botola - البطولة

ديل بييرو وابتسامة عريضة لأحد أعضاء رابطة مشجعي يوفنتوس من مصر تحدث إليه باللغة الإيطالية - (عدسة البطولة)

خاص بالصور - ماذا تسلم “ديل بييرو” من رابطة يوفنتوس في مصر؟

حصري للبطولة
25 أبريل 2018على الساعة16:15

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


حرصت رابطة عشاق في على ارسال ممثلين عنها إلى المؤتمر الصحفي الذي حضره أسطورة فريقهم “” في فندق “هيلتون هليوبوليس القاهرة”، بهدف الاحتفاء به أمام وسائل الإعلام وتسليمه هدية تذكره بمصر دائمًا.


وعبر ديل بييرو عن امتنانه وشكره للشعب المصري ورابطة مشجعي يوفنتوس على حفاوة الاستقبال منذ وصوله للقاهرة هذا الأسبوع للمشاركة في حملة إعلانية ضخمة.


وتسلم صاحب الـ 43 عامًا لوحة تحمل شعار يوفنتوس القديم وصور لعدد من أساطير النادي يتوسطهم باحتفاله الشهير.


وشملت اللوحة بوفون وزوف، وقدوة اللاعبين المهرة “روبرتو باجيو” وهو يحمل شارة القيادة، بالإضافة للاعب الوسط التشيكي بافل نيدفيد الذي يعمل حاليًا في منصب إداري بالنادي، فضلاً عن فيالي وتريزيجيه والمدرب الحالي لريال مدريد زين الدين زيدان.


وقال ديل بييرو في مقدمة حديثه “أنا أسف لأنني لا أتحدث اللغة العربية، وأعذروني لو كانت لغتي الإنجليزية ليست جيدة بما فيه الكفاية”.



وكشف “أشكركم على الترحيب الكبير بي. هذه هي المرة الأولى لي في القاهرة، جئت لمصر من قبل إلى مدينة أخرى لكن منذ 20 عامًا، لكن هذه المرة الأولى التي أرى فيها القاهرة، لهذا دعوني أصفها بالزيارة الحقيقية الأولى لي لمصر”.


ورد اللاعب السابق لنادي سيدني أف سي الأسترالي الهدية بإلتقاط صور فوتغرافية مع مشجعي يوفنتوس (سيلفي) ثم التوقيع على أقمصتهم الخاصة بيوفنتوس.




وتعاونت ثلاث شركات مختلفة من أجل منح وسائل الإعلام المصرية فرصة مقابلة ديل بييرو وبويول لمدة ساعة في المؤتمر الذي أقيم في إحدى قاعات فندق “هيلتون هليوبوليس” بالعاصمة القاهرة.


وتعمل تلك الشركات على استضافة أكبر نجوم العالم في مصر لمنح عشاقهم وروابط الأندية فرصة التقرب منهم، ومساعدة الإعلام على التواصل معهم بصورة مباشرة.


وظهر في مصر خلال السنوات الثلاث الماضية نجوم أمثال "ريان جيجز وروبير بيريز وتييري هنري وكاريمبو ودوساييه وواين روني وروبرتو كارلوس"، وجاءت زيارة ديل بييرو لتضاعف من تألق البلاد في استضافة النجوم، للتأكيد على استقرارها واستعدادها الدائم لكبرى الأحداث الرياضية.


لحظة تسلم ديل بييرو لهديته







أخبار ذات صلة