تكريم محمد صلاح بقطعة أرض في مكة المكرمة! - El botola - البطولة

تكريم محمد صلاح بقطعة أرض في مكة المكرمة!

البطولة
25 أبريل 2018على الساعة14:01

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)


تعتزم المملكة العربية السعودية منح قطعة أرض في مكة المكرمة إلى مهاجم نادي ليفربول وأسطورة مصر “” كبادرة تهنئة له بعد أن أصبح أول لاعب مصري يُتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز، المصنف كأفضل مسابقة تنافسية حول العالم منذ أكثر من 10 سنوات.


وأكد نائب رئيس البلدية المحلية في مكة المُكرمة “فهد الروكي” في خديثه لوسائل الإعلام السعودية بأنه هذه المكافأة تهنئة خاصة إلى النجم المصري الذي أطلق على ابنته اسم “مكة”.


ونقلت صحيفة ديلي ميل البريطانية الخبر الذي تداولته كبرى الصحف والمواقع السعودية في الصباح التالي للفوز العريض لليفربول على روما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بخمسة أهداف لهدفين على ملعب آنفيلد روود.


وسجل محمد صلاح ثنائية في مرمى روما، رفع بهما رصيده إلى 10 أهداف في نسخة هذا الموسم من دوري الأبطال، وإلى 13 هدفًا في مجموع أهدافه في البطولة مع الأندية التي مثلها قبل إلتحاقه بليفربول، ما جعله أفضل هداف عربي في تاريخ البطولة متغلبًا على الجزائري رابح مادجر، مع الإشارة إلى أن صلاح سجل هدفًا في المرحلة التأهيلية لدوري الأبطال هذا الموسم أمام هوفنهايم، ما يجعل إجمالي رصيده 14 هدفًا.


وأوضح فهد الروكي تفاصيل الهدية بقوله “هناك العديد من الخيارات فيما يتعلق بإعطاء قطعة الأرض هذه، سيحدد محمد صلاح الطريقة التي سيحصل عليها على هديته مع النظام السعودي، وإذا سمحت الحكومة بأن تكون الأرض مملوكة لصلاح، فسيتم منحه قطعة الأرض في مكة المكرمة خارج الحرم، والخيار الآخر سيكون بناء مسجد على الأرض باسمه”.



ويأتي تكريم اللاعب صاحب ال25 عامًا بعد تسجيله لـ 31 هدفًا وصناعته لـ 10 أهداف من 33 مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، ما ساعده على هزيمة لاعبين أمثال كيفين دي بروينه وهاري كين في الصراع على جائزة أفضل لاعب في البريميرليج لعام 2018.

أخبار ذات صلة