وكيل محمد صلاح يَنشر قصيدة شعرية “مؤثرة” عن ملك مصر - El botola - البطولة

وكيل محمد صلاح يَنشر قصيدة شعرية “مؤثرة” عن ملك مصر

القاهرة - محمود ماهر (البطولة)
25 أبريل 2018على الساعة13:33

عبر والد وكيل اللاعبين الكولومبي ذو الأصل اللبناني “رامي عباس عيسى” عن اعجابه الشديد بما يُقدمه النجم المصري “” رفقة ليفربول هذا الموسم، لا سيما على صعيد الذي قَرب فيه من بلوغ الدور النهائي للمرة الأولى منذ عام 2007، لدرجة دفعته نحو كتابة قصيدة شعرية عن أسطورة.


ووضع والد الوكيل الأبيات الشعرية على حسابه على فيسبوك عقب الفوز العريض الذي حققه ليفربول على روما 2/5 ليلة أمس، فقام رامي عباس بنشر القصيدة عبر حسابه الرسمي على تويتر، سائلاً الجمهور المصري عن معاني الكلمات نظرًا لصعوبة فهمه للغة العربية.


ووصل محمد صلاح إلى هدفه العاشر في النسخة الحالية من بطولة دوري الأبطال بعد إحرازه لثنائية أمام فريقه السابق على ملعب آنفيلد روود أمس، حطم بهما رقم أسطورة ليفربول وويلز “إيان راش” الذي صمد لأكثر من 32 عامًا، كأكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في موسم واحد بالبطولة في تاريخ مشاركات ليفربول.



ورفع صلاح إجمالي رصيد أهدافه في دوري أبطال أوروبا منذ أول مشاركة له مع بازل السويسري عام 2013، إلى 13 هدف كسر بهم رقم أسطورة بورتو والجزائر “رابح مادجر”، لصبح أفضل هداف عربي في تاريخ دوري الأبطال.


وكتب والد وكيل صلاح في مطلع قصيدته الشعرية الممزوجة باللغة اللبنانية “غابت الشمس وبردت النسمات، وعصافير ع غصون الشجر اراحو يباتو، ظل القمر من خلف هالتلات، تا يضوي الكون وينير عتماتو”.



وأضاف في القصيدة مشيرًا إلى صلاح “مرقت شخصية ابتنحني أدامها الرايات، وحيات رب الكون وحياتو، سهرت أمم على الشاشات تستنى بطل تاتشوف تمريراتو..تصرخ هيهات وين الأبطال هيهات، بعد ما شافت أسد أرعبهم بزآراتو، طل صلاح وعا وجه هاك البسمات، أتاري كاين القمر هوّى بذاتو”.


أخبار ذات صلة