مونتشي: أتحمل مسؤولية بيع صلاح... لكن لهذا السبب تخلينا عنه - El botola - البطولة

مونتشي: أتحمل مسؤولية بيع صلاح... لكن لهذا السبب تخلينا عنه

هيئة التحرير
25 أبريل 2018على الساعة10:25

قال المدير الرياضي لنادي ، مونتشي، أنه يتحمل مسؤولية بيع النجم المصري ، لكنه أعطى تفسيرا لتخليه عن أحد أفضل اللاعبين في العالم.


وتألق صلاح بشكل لافت الموسم الماضي مع روما، الشيء الذي جعله محط أنظار العديد من الأندية، قبل أن ينجح في خطفه مقابل أكثر من 40 مليون أورو، "لينفجر" هذا الموسم، بعدما استطاع أن يفوز بجائزة أفضل لاعب في ، ويتصدر ترتيب هدافي الـ"بريميير ليغ".


وعقب الهزيمة ضد ليفربول (5-2)، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، تحدث مونتشي لبرنامج 'El Transistor' الإذاعي، وقال عن بيع صلاح: "لقد بعت صلاح، ويجب أن أعترف بذلك. بعته بأكثر من 42 مليون أورو بقليل، لكن هناك تفسير لذلك".

وأضاف: "كان لدينا خيار واحد، وهو بيعه قبل 30 يونيو، ولو لم نفعل ذلك، ما كنا لنصل إلى نصف النهائي الآن. لقد كانت علينا مراقبة مشددة من طرف الـ'يويفا'، وكان لزالما علينا بيعه. حين جئت للفريق، كان هناك عرض بقيمة 30 مليون أورو، ووصلنا إلى 50 مليون تشمل المكافآت".


قبل أن يشير: "الميركاتو أصبح مجنونا مع نيمار، وديمبيلي، وكوتينيو، واللاعب الآن يقدم موسما رائعا. أود تهنئة ليفربول على شرائه صلاح. لو لم يكن أمامنا خيار آخر، فاللاعب كان يريد الرحيل، وكان علينا فعل ذلك قبل 30 يونيو. للأسف عانينا اليوم (الثلاثاء) لأننا نعرف مؤهلاته. لقد سبق لي أن عانيت ضده حين كنت في ، ولعبنا ضد ".

أخبار ذات صلة