رئيس أولمبياكوس يُقرر تسريح لاعبي الفريق الأول! - El botola - البطولة

رئيس أولمبياكوس يُقرر تسريح لاعبي الفريق الأول!

كتب - محمود ماهر
03 أبريل 2018على الساعة17:19

اتخذ رئيس نادي أولمبياكوس اليوناني «إيفانجيلوس ماريناكيس» قرارًا مثيرًا للجدل منتصف هذا الأسبوع، بإعطاء الأعمدة الرئيسية لفريقه عطلة حتى نهاية الموسم الجاري، كعقوبة على سوء نتائج الفريق في الآونة الأخيرة، حيث يحتل المرتبة الثالثة في جدول ترتيب الدوري المحلي برصيد 51 نقطة بفارق تسع نقاط عن أيك أثينا المتصدر.


واكتفى فريق ملعب «كارايسكاسيس» بثلاثة انتصارات فقط من مبارياته الثماني الأخيرة، فقد سقط في فخ التعادل أربع مرات وتعرض للخسارة من منافسه الرئيسي “أيك أثينا” في الجولة الـ 20 على ملعبه ببداية شهر فبراير، كما ودع بطولة الكأس (كيبيلو) على يد أيك أثينا بهدفين لهدف في مجموع مباراتي الدور ربع النهائي.


ولم يتوقف الأمر عند تجميد الرئيس للاعبين مشاهير أمثال “كيفين ميرالاس وفيليبي باردو وسيبا وماركو مارين وجويلام جاليت وعمر عبد اللاوي وآندري ريناتو ماريتينز وألبيرتو بوتيا”، فسيقوم أيضًا بخصم مبلغ مالي قدره 400 ألف يورو من كل لاعب من لاعبي الفريق الأول، حسب ما أكدته صحيفة ماركا الإسبانية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء.


وقال إيفانجيلوس في تصريحاته لوسائل الإعلام اليونانية «اللاعبون الذين يفكرون في السيارات والمنازل الجميلة لا مكان لهم هنا، نحن ندفع لهم الملايين من أجل الفوز بكل البطولات».


وأكد «سنعتمد على لاعبي فريق الشباب ممَن يحبون ويقدرون قيمة نادي أولمبياكوس بالفعل، ولو وصل الأمر سأبني النادي من البداية، وأعتقد أن لديّ المشجعين الذين سيدعمونني على ذلك».


ويَدرب أولمبياكوس، الإسباني أوسكار جارسيا جونينت صاحب الـ 44 عامًا، والذي سبق له تدريب شباب برشلونة في الفترة من 2010 إلى 2012 بالإضافة لأندية برايتون هوف البيون وواتفورد وريد بول سالزبورج وسانت إتيان قبل توليه دفة القيادة في أولمبياكوس عام 2018 خلفًا للمدرب تاكيس ليمونيس الذي أقيل بسبب تذيله لمجموعته بدور مجموعات دوري أبطال أوروبا أمام يوفنتوس وبرشلونة وسبورتينج لشبونة.


أخبار ذات صلة

معلومة غير متوفرة حالياً