قرارات الجعفري تُبكي لاعبي المغرب الفاسي - El botola - البطولة

المغرب الفاسي

قرارات الجعفري تُبكي لاعبي المغرب الفاسي

أيوب رفيق (البطولة)
02 أبريل 2018على الساعة22:10

وُجِّهت انتقادات لاذعة من طرف مكونات فريق للحكم نور الدين الجعفري، بسبب القرارات التي أصدرها في مباراة "النمور الصفر" أمام ، يوم الأحد المنصرم، ضمن الجولة الـ25 من ، والتي انتهت بالتعادل بهدفيْن لمثلهما.


وقال متوسط ميدان فريق العاصمة العلمية، مهدي كرويطة، في حديث لـ"البطولة": "الحكم نور الدين الجعفري ارتكب أخطاء طيلة المباراة، حتى لاعبي المولودية الوجدية استغربوا لها، لقد خصَّنا بتعامل قاسٍ للغاية، كان من غير المسموح لنا الدخول في أي التحامات مع المنافس حتى لا ننال البطاقات الصفراء". 


وأضاف: "حين كنا مُنتصرين بهدفيْن لهدف، كان يمنحنا خمس ثواني فقط لإعادة الكرة إلى الميدان وتنفيذ ضربات التماس أو المرمى، وإلا عوقبنا بالإنذار. أما ما زاد الطين بلة، فهو إعلانه عن ضربة جزاء غير موجودة، وحتى لو كان تستوجب إطلاق الصافرة، فإن العملية تمت خارج مربع العمليات قطعاً". 


"بعد الاحتجاجات التي قام بها اللاعبون عقب ضربة الجزاء، قرّر الحكم طرد لاعبيْن ليصبح العدد الإجمالي من المطرودين في صفوفنا ثلاثة، لقد وصول أفراد الفريق إلى درجة شديدة من اليأس، فالكثيرون انهاروا بالبكاء داخل مستودع الملابس"، يقول لاعب أولمبيك أسفي السابق. 


وطالب سقاء الفريق الفاسي بمتابعة أداء الحكام عن كثب ومحاسبتهم أثناء ارتكاب الأخطاء، علما أن نتيجة التعادل وسَّعت الفارق بين "الماص" ومولودية وجدة، صاحب المركز الثاني في الترتيب، إلى عشر نقاط كاملة.

أخبار ذات صلة